آخر الأخبار

الحمود يبحث و”يوزياس” تبادل الخبرات الأمنية

عمان – بحث مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود مع السفيرة الهولندية في عمان برباره يوزياس، التقاها بمكتبه أمس أوجه تعزيز أواصر التعاون بين جهازي الأمن في البلدين الصديقين وخاصة في المجالات الأمنية وتبادل الخبرات. 

وبين الحمود أن جهاز الأمن العام ماض بمواكبة التطور والحداثة والعلوم الأمنية الحديثة لمكافحة كافة أنواع الجريمة وصورها وأشكالها ويولي لتحقيق ذلك جل اهتمامه لتطوير قدرات ومهارات كوادره وتمكينهم من الاستفادة من التقنيات والتكنولوجيا الشرطية الحديثة.

وأضاف ان تعزيز العلاقات الدولية والاطلاع على تجارب الغير وتعزيز أوجه التعاون المشترك معهم في المجالات الأمنية وتبادل الخبرات يساهم برفع مستوى الخدمة الأمنية والشرطية المقدمة والارتقاء بها. 

من جانبها، أشادت السفيرة الهولندية بالمكانة المتميزة التي حققها جهاز الأمن العام الأردني بين دول المنطقة وعلى مستوى العالم والتطور الذي وصل اليه ومكنه من توفير مظلة الأمن والاستقرار ومواجهة كافة التحديات التي رافقت الأحداث خلال الأعوام القليلة الماضية.

وأشادت بالعلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين الصديقين ومرحبة بالمزيد من التعاون وتبادل الخبرات مع جهاز الأمن العام.- (بترا)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock