رياضة محلية

الحميدي تهزم ضراغمة وتكمل عقد منتخب التايكواندو

خالد المنيزل

عمان – نالت اللاعبة نتالي الحميدي لقب وزن تحت 57 كغم، بعد أن حققت الفوز أمس السبت على اللاعبة بانا ضراغمة بنتيجة 11-0، التي أقيمت في قاعة فندق كمبنسكي، وأخذت الحميدي مكانها في صفوف المنتخب الوطني للتايكواندو، لتتنافس مع اللاعبتين راما أبو الرب وأنوار الزيود، على تمثيل الأردن في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021، التي ستقام أيضا في إحدى قاعات فندق كمبنسكي في عمان، خلال الفترة من 21 – 23 أيار (مايو) المقبل.
ودانت السيطرة طيلة المباراة للاعبة نتالي الحميدي التي أظهرت علو كعبها وقدرتها على تسجيل النقاط تباعا، على عكس اللاعبة بانا ضراغمة التي ظهرت دون مستواها الحقيقي، وجاء اللقاء خاليا من الإنذارات لكلتا اللاعبتين.
وأدار اللقاء عدد من الحكام الدوليين، وتم خلاله استخدام التحكيم الإلكتروني، وبهذه النتيجة أصبحت الحميدي مرشحة بقوة لتكون اللاعبة الثانية إلى جانب جوليانا الصادق، نظرا للمستوى الفني المتطور لها خلال نزالاتها مع منتخبات روسيا وتونس وجورجيا. وتنضم اللاعبة نتالي الحميدي إلى المعسكر التدريبي الخارجي للمنتخب الوطني، المقرر إقامته في تركيا خلال الفترة من 15 الحالي وحتى الخامس من أيار (مايو) المقبل، ويشارك فيه منتخبات روسيا وفلسطين وتونس إلى جانب المنتخب التركي.
ويشارك فيه كل اللاعبين وهم: محمود الطرايرة ولؤي حميدان “وزن 54 كغم”، زيد الحلواني “وزن 58 كغم”، زيد مصطفى “وزن تحت 68 كغم”، فهد عمار “وزن 74 كغم”، صالح الشرباتي “وزن تحت 80 كغم”، أنس الصادق “وزن فوق 80 كغم”، أنوار الزيود “وزن تحت 49 كغم”، ملك حياصات “وزن تحت 57 كغم”، جوليانا الصادق “وزن تحت 67 كغم”، وراما أبو الرب وزن فوق 67 كغم.
وكان اتحاد اللعبة قد اختار 3 لاعبين هم: زيد الحلواني بوزن تحت 58 كغم وصالح الشرباتي بوزن تحت 80 كغم وجوليانا الصادق بوزن تحت 67 كغم، لتمثيل المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو، بانتظار تسمية لاعبة من الثلاثي نتالي الحميدي وراما أبو الرب وأنوار الزيود لتكمل صفوف المنتخب بالتصفيات، قبل السفر إلى معسكر تركيا.
ويشارك في التصفيات 120 لاعبا ولاعبة، في ثمانية أوزان أولمبية معتمدة، موزعة بالتساوي على الجنسين، حيث يتأهل للنهائيات 16 لاعبا ولاعبة في الأوزان الثمانية، وهم اللاعبات واللاعبون الحائزون على المركزين الأول والثاني في كل وزن، ويمثل الأردن فيها لاعبان ولاعبتان.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock