أخبار النجومالرياضة

الحناحنة يشتكي تزوير بطاقة اعتزاله.. وراتب شهر و651 دينارا بانتظار “الفيصلاوية”

عبيد مدربا لحراس السلط وعملية للعسفا.. "الجزراوية" يحتجبون مجددا.. "فيسبوك" ينال من نجم

خالد الخطاطبة

 

عمان – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الحناحنة يتقدم بشكوى بسبب تزوير بطاقات اعتزاله
يقدم اللاعب عبدالآله الحناحنة اليوم الأحد، شكوى ضد عدد من الاشخاص الذين قاموا بتزوير بطاقات مباراة اعتزاله التي جرت أول من أمس، على ملعب الأمير محمد بالرزقاء، وجمعت فريقي الفيصلي وشباب الأردن.
وأعلن الحناحنة في تصريح لـ”الغد” توجهه اليوم لتقديم شكوى، بعد أن ضبط خلال مباراة الاعتزال عددا من الأشخاص الذين قاموا بتزوير بطاقة مباراة الاعتزال التي كانت تباع بسعر 3 دنانير.
وأشار اللاعب المعتزل إلى أن المزورين قاموا بطبع التذكرة ونسخها قبل أن يقوموا ببيعها خارج الملعب، قبل ضبطهم ومعرفة هوياتهم.
وأشار الحناحنة إلى أن كل شيء كان متوقعا في مباراة اعتزاله، إلا تزوير تذاكر دخول المباراة.
عبيد مدربا لحراس السلط والعسفا يستعد لعملية
قرر نادي السلط، تعيين مازن عبيد، مدربا لحراس مرمى كرة القدم، خلفا للمدرب خلدون ارشيدات الذي قدم استقالته برفقة المدير الفني اسامة قاسم.
وباشر عبيد عمله مدربا لحراس السلط، استعدادا للمرحلة المقبلة من مباريات دوري المناصير للمحترفين، ومباريات كأس الأردن.
إلى ذلك، كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها مدافع فريق السلط سامر العسفا، حاجة اللاعب لعملية غضروف في الركبة، لمعالجة الإصابة التي سبق وأن تعرض لها في الفترة الماضية.
وينتظر أن يخضع اللاعب للعملية خلال الأسبوع الحالي، املا في عودته للملاعب في غضون شهر من إجراء العملية.
وفيما يتعلق باللاعب أحمد سريوه، فقد تم تشخيص إصابته بكسر في الكاحل، وبالتالي الحاجة لحوالي شهر للعودة إلى الملاعب.
نجم يشتكي من حملة مبرمجة ضده على “فيسبوك”
اشتكى أحد نجوم الأندية المحلية المنافسة، من ما أسماه حملة مبرمجة ضدة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “فيسبوك”، معترفا أن هذه الحملة نالت من معنوياته.
وابدى هذا النجم استغرابه من المبالغة في انتقاده على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرا أن هناك حملة موجهة ضده، تهدف للنيل منه لاسباب لا يلعمها.
قدامى الجزائر يلعبون في إربد اليوم
ينتظر أن يكون فريق قدامى الجزائر لكرة القدم، وصل إلى الأردن مساء يوم أمس السبت، لخوض أكثر من مباراة ودية احتفالية، والمشاركة ببطولة ودية يشارك فيها قدامى هيئة شباب اربد، وقدامى كفرسوم، وقدامى الاغوار.
ووفق برنامج البطولة، فإن ملعب بلدية إربد، يشهد عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الاحد، المباراة الافتتاحية التي تجمع قدامى هيئة شباب إربد، وقدامى الجزائر.
وكان وفد شباب إربد، قام قبل اشهر قليلة، بزيارة إلى الجزائر، بدعوة من قدامى الجزائر، حيث خاض مباريات ودية احتفالية.
لاعبو الجزيرة يرفضون التدريب
رفض لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم أول من أمس، خوض التدريب المقرر للفريق، احتجاجا على مبالغة الإدارة في المماطلة بصرف رواتب اللاعبين المتأخرة منذ اشهر.
وحضر اللاعبون إلى الملعب يوم الجمعة، لكنهم رفضوا التدريب في رسالة قوية للإدارة بضرورة صرف جزء من الرواتب.
الإدارة وعدت اللاعبين بالعمل على صرف جزء من المستحقات بأسرع وقت، حيث ينتظر أن يكون الفريق استأنف تدريباته يوم أمس، بعد أن يكون النادي نجح في توفير مبلغ مالي لصرف مستحقات الفريق الذي يتصدر الدوري حتى الآن.
وسبق للاعبي الجزيرة أن رفضوا في أوقات سابقة المشاركة في التدريبات، بسبب عدم صرف المستحقات المتأخرة كثيرا.
يشار إلى أن مشكلة الجزيرة في المماطلة في صرف المستحقات، تنطبقت على اغلب اندية المحترفين التي واجهت احتجابا للاعبيها، بسبب عدم تسليم الرواتب والمستحقات المتأخرة كثيرا.
مالوش يشكل لجنة ثلاثية لمراقبة المحاضرين
شكل المستشار الفني في اتحاد كرة القدم الدكتور بلحسن مالوش، لجنة ثلاثية، لمراقبة وتقييم المحاضرين الجدد.
وتضم اللجنة نهاد صوقار وزياد عكوبة ووليد فطافطة الذين سيتولون الاشراف على المحاضرين.
وباشر فطافطة أولى الخطوات، باشرافه حاليا على المحاضرين حديثي العهد علاء العمرات وأحمد الدرزي اللذين يشرفان على دورة تدريب في الشمال.
وتأتي هذه الخطوة، لتصويب اي خطأ يقع فيه المحاضرون الجدد، أو توجيههم لما فيه خدمة المشاركين.
يشار إلى أن اتحاد كرة القدم، نجح في الفترة الماضية بتأهيل مجموعة من المحاضرين الذين سيكون لهم شأن كبير في قادم الأيام.
راتب شهر و651 دينارا بانتظار الفيصلاوية
يستعد النادي الفيصلي لصرف راتب شهر للاعبي فريقه لكرة القدم، إلى جانب صرف مبلغ 651 دينارا، وهي مكافأة الفوز الأخير على فريق الوحدات.
ووفق المعلومات فإن عملية الصرف ستكون قبيل مباراة الفريق المقبلة أمام الصريح، التي تقام يوم الأحد المقبل، على ستاد الحسن باربد، في اطار منافسات الاسبوع السابع عشر بدوري المناصير للمحترفين.
وسيتسلم كل لاعب راتبه الشهري، إلى جانب 651 دينارا، وهي قيمة مكافأة الفوز على الوحدات، والتي تم مضاعفتها بين شوطي المباراة.
وكان رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان، ابلغ لاعبيه بين شوطي المباراة، بأنه قرر مضاعفة قيمة المكافأة في حال الفوز، وهو ما حدث في نهاية المباراة التي انتهت بفوز الفيصلي 2-1، لترتفع قيمة مكافأة الفوز من 351 إلى 651 دينارا.

والدة اللحام تحتفي بلاعبي الرمثا بمناسبة عيد الأم
وزعت والدة النجم مصعب اللاعب لاعب المنتخب الوطني ونادي معيذر القطري، الورود على لاعبي فريق الرمثا لكرة القدم، بمناسبة عيد الأم الذي صادف يوم الخميس الماضي.
وزارت أم مصعب التدريب يوم الخميس، وقامت بتوزيع وردة على كل لاعب، ليهيدها إلى أمه، في خطوة رمزية، تهدف إلى اقحام الرياضة في مثل هذه المناسبات.
وحضرت الاستاذة تركية البشابشة “أم مصعب” إلى التدريب، وقامت بتوزيع الورود على اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وسط فرحة كبيرة من قبل نجوم الفريق الذين حيوا بهذه النشمية روح الامومة، وحرصها ايضا على استنهاض همم لاعبي الرمثا، لتقديم مباريات جيدة فيما تبقى من الدوري، للحفاظ على مقعد الفريق بدوري المحترفين، قبل البحث في المواسم المقبلة عن المنافسة على الألقاب.
وتعتبر تركية البشابشة من السيدات المعروفات في الرمثا خاصة والمملكة، نتيجة حصولها على العديد من الجوائز، اثناء توليها إدارة مدارس الاناث في الرمثا.
شباب الأردن يستضيف الرمثا اليوم
يستضيف فريق شباب الأردن، نظيره الرمثا عند الثالثة من مساء اليوم الاحد، في مباراة ودية تأتي في اطار تحضيرات الفريقين، لمنافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وتشهد الايام الحالية، تواصل المباريات الودية بين الاندية استعدادا لاستئناف الدوري اعتبارا من يوم الخميس المقبل، علما أن يوم غد الاثنين، سيشهد مباراة فريقي الأهلي والوحدات الودية التي تأتي ايضا في اطار التحضيرات للدوري.

كواليس النجوم

• المدرب جمال أبو عابد، يحرص على متابعة عدد من تدريبات فريق السلط، من دون أن يتدخل في العمل الفني، بانتظار تسلم مهام عمله رسميا في الموسم المقبل.
• لاعبو فريقي الفيصلي وشباب الأردن الذين لعبوا في مباراة اعتزال عبدالاله الحناحنة أول من أمس على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، تفاجأوا عند وصولهم للملعب، بـمشاجرة شرسة بين ناديين بالدرجة الثانية كانا يلعبان على نفس الملعب قبيل مباراة الاعتزال… اللاعب المعتزل خسر كثيرا من هذه المعركة، بعد ان اطاح المتعاركون بحوالي 7 لوحات للاعب في الملعب… لاعبو الفيصلي وشباب الأردن وصفوا المشاجرة بالعنيفة والشرسة.
• نجم المنتخب الوطني والكرة الرمثاوية السابق الدكتور راتب الداود، تم ترفيعه في جامعة اليرموك إلى درجة استاذ دكتور… الداود المحاضر في كلية التربية الرياضية بجامعة اليرموك يعتبر من النجوم المتميزين حتى على صعيد التدريس.
• في جلسة خاصة، أشار أحد مدربي أندية المحترفين المقالين، أنه كان يشعر بتوجيه الإدارة لاقالته منذ فترة طويلة، ولكنه لم يتحرك بسبب أمله أن تعود الإدارة عن مخططاته، ولكن دون جدوى.
• حكام دوري المحترفين لكرة القدم، ينتظرون وفاء اتحاد كرة القدم بصرف المستحقات في موعدها كما جرى الاتفاق عليه سابقا… الاتحاد أوفى في الشهر الماضي، بانتظار الايفاء بالشهر الحالي.. الحكام سينتظرون حتى يوم الاحد المقبل، لمعرفة امكانية استمرار الاتحاد في الايفاء بالتزاماته ووعوده.
• استياء في أحد الأندية، نتيجة “تطنيش” الإدارات عملية الدخول بمفاوضات مع اللاعبين الذين يلوحون بتقديم شكاوى ضد النادي لاتحاد كرة القدم أو “الفيفا، ما يتسبب في خسائر فادحة لصناديق الأندية… مطلعون في أحد الأندية، كشفوا عن انتقادات عنيفة وجهت للإدارة لتقصيرها في حل المشاكل المادية وديا مع اللاعبين وخاصة المحترفين الاجانب، ما يتسبب في حصول اللاعب المشتكي على حكم مادي كبير يثقل كاهل النادي الذي كان بامكانه دفع مبلغ اقل بكثير من المبلغ المحكوم من قبل الاتحاد أو “الفيفا”، لو تنازل وفاوض اللاعب في دفع مستحقاته.
• لاعبو الحسين إربد وإدارة النادي ومشجعيه، فجعوا أول من أمس، بخبر وفاة “عقيد” مشجعي النادي محمد شاهر ارشيدات “ابو الشاهر”…النادي نعى الفقيد في بيان رسمي، تعبيرا عن حزنهم لوفاة هذه الشخصية المغرمة بحبها للنادي.
• لاعبو فريق الحسين إربد لكرة القدم، يعتزمون الدخول في معسكر مغلق في أحد فنادق العاصمة عمان يوم الجمعة المقبل، استعدادا للقاء فريق شباب الأردن في اليوم التالي، في المباراة التي تقام على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
• حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم عامر شفيع، وخلال لقاء على برنامج “صدى الملاعب” الذي بث على قناة أم بي سي أول من امس، اعتبر أن حارس مرمى المنتخب الأولمبي عبدالله الفاخوري ينتظره مستقبل كبير، ومرشح لان يكون خليفته في الملاعب.. شفيع وخلال اللقاء امتدح المدير الفني للمنتخب فيتال بوركيلمانز، وتمنى الحفاظ على الاستقرار الفني في المنتخب.. شفيع كشف عن عدم تفكيره في الاعتزال، وتمنى أن ينجح منتخب النشامى في الوصول لمونديال قطر.
• قضية الحجز على مخصصات نادي الجزيرة في تفاعل، بعدما طلب أحد أعضاء الإدارة الحالية من المحكمة، توجيه سؤال للبعض من الإدارة حول المبالغ التي يطالب بها رئيس النادي السابق سمير منصور، والتي يعتبرها البعض في الادارة الحالية بأنها كانت تبرعا.
• فريقا الوحدات والصريح تحت سن 15 لكرة القدم، كشفا عن غضبهما نتيجة غياب الحكام عن المباراة التي كانت مقررة بينهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب جرش، في اطار منافسات دوري سن 15… الفريقان حضرا إلى الملعب، في حين لم يحضر الحكام، لينتظر الفريقان 35 دقيقة قبل أن يغادرا لعدم حضور الطاقم التحكيمي… مسؤول فرق الفئات العمرية في الوحدات زياد شلباية، كشف عن محاولاته الاتصال مع مسؤول التحكيم في اتحاد الكرة، دون الحصول على جواب لعدم الرد على اتصالاته، ما اعتبره شلبايه امرا مستغربا.
• شهد الملعب الشاطئي التابع لشركة البوتاس في الكرك، تنظيم بطولة اتحاد الشركات للكرة الشاطئية… واسفرت المباريات التي جرت في البطولة عن فوز شركة فابكو على البنك الأردني الكويتي 4-3، فوز مؤسسة موانئ العقبة على شركة فابكو 2-0، تعادل فريق مؤسسة مؤانى العقبة وشركة فابكو 3-3.

مدرب حراس مرمى السلط مازن عبيد – (من المصدر)
النجم السابق الاستاذ الدكتور راتب الداود -(يسار)
بلحسن مالوش يتوسط نهاد صوقار وزياد عكوبة – (من المصدر)
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock