آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

الحنيطي من “المنطقة الشرقية”: استخدام جميع الإمكانات المتوافرة للتعامل مع التسلل

أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، الجمعة، على استخدام جميع الإمكانات المتوافرة في القوات المسلحة؛ للتعامل مع عمليات التسلل والتهريب والتصدي لها.

وأوضح الحنيطي أن القوات المسلحة مستمرة وماضية في منع هذه العمليات وبالقوة، من خلال تطبيق منظومة قواعد الاشتباك الجديدة؛ بهدف الحفاظ على أمن الوطن واستقراره وسلامة مواطنيه.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس هيئة الأركان المشتركة، إلى كتيبة الأمير طلال الآلية/5، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشرقية، واستمع إلى إيجاز قدمه قائد المنطقة العميد الركن نِجي المناصير حول مجريات العملية التي وقعت على عدة واجهات في المنطقة فجر أمس الخميس والتي أسفرت عن مقتل مجموعة من المهربين وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة.

والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة، مرتبات الكتيبة، ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، مبدياً اعتزازه بالمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبو المنطقة في تنفيذ الواجبات الموكلة لهم باحترافية ومهنية والجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل المحافظة على أمن واستقرار حدود المملكة الأردنية الهاشمية.

يشار إلى أن العملية التي وقعت فجر الخميس، أسفرت عن مقتل 27 مهربا، وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock