أخبار محليةالغد الاردني

الحنيطي يزور مستشفى الأمير راشد بن الحسن ومستشفى الملك طلال

عمان- زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، اليوم السبت، مستشفى الأمير راشد بن الحسن العسكري بمحافظة إربد، وكان في استقباله مدير عام الخدمات الطبية الملكية ومدير المستشفى.
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه مدير المستشفى حول واقع الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى ومراجعي المستشفى. وتفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة عددا من أقسام ومرافق المستشفى وأكد خلال زيارته على تقديم كافة الإمكانيات المتاحة لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للعسكريين العاملين والمتقاعدين وذويهم.
وفي سياق متصل زار اللواء الركن الحنيطي مستشفى الملك طلال العسكري بمحافظة المفرق وكان في استقباله مدير المستشفى.
واستمع رئيس هيئة الأركان المشتركة من مدير المستشفى بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية إلى إيجاز حول واقع الخدمة العلاجية المقدمة للمواطنين في المحافظة والاجراءات الطبية المتبعة.
ووجه اللواء الركن الحنيطي إلى ضرورة تقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين، وتكثيف الجهود في المرحلة المقبلة والعمل بروح الفريق والسعي نحو التغيير ليلمس متلقي الخدمة الطبية تقدماً في الرعاية الصحية بما يتناسب مع سمعة الخدمات الطبية الملكية المحلية والإقليمية، والتي تعد مرجعاً لكافة القطاعات الصحية في المنطقة بفضل الخبرات التي اكتسبتها والكفاءات التي تمتلكها.
وفي نهاية الزيارة أشاد رئيس هيئة الأركان المشتركة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية، مؤكداً على استمرار القوات المسلحة بدعم الخدمات الطبية الملكية لأداء مهامها على أكمل وجه.
بترا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock