آخر الأخبارالغد الاردني

“الخدمة المدنية” والصحة يعلنان أسماء الأطباء المدعوّين للمقابلات الشخصية

عمان-الغد- أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ان ديوان الخدمة المدنية وبالتنسيق مع وزارة الصحة قاموا اليوم الاحد بالاعلان عن المدعوين للمقابلة الشخصية على وظيفة ممرض قانوني في الصحف والموقع الالكتروني للديوان ، وسيتم الثلاثاء الاعلان عن المدعوين للمقابلات الشخصية لوظيفة طبيب على مستوى اقاليم المملكة في الصحف و على موقعه الالكتروني www.csb.gov.jo وصفحته الرسمية على موقع الفيسبوك ، مشيرا لالتزام الديوان بالمدة الزمنية التي اعلنها عنها مسبقا لتعبئة شواغر المستشفيات الميدانية وهي نهاية الشهر الجاري ، وذلك وتمشيا مع الجهود التي تقوم بها الحكومة لمواجهة الجائحة.
ومن جهتها بينت امين عام ديوان الخدمة المدنية م. بدرية البلبيسي انه وبالتنسيق مع وزارة الصحة باشر الديوان اجراء المقابلات الشخصية في معهد الإدارة العامة للمرشحين على إقليم الوسط الذين اجتازوا الامتحان التنافسي لشواغر وزارة الصحة من التخصصات الطبية والفنية، وذلك لرفد المستشفيات الميدانية بالكوادر الضرورية لتلبية احتياجات وزارة الصحة بأكفأ المرشحين وفي وقت قياسي بسبب الظروف الطارئة لجائحة فايروس كورونا.
وقامت البلبيسي اليوم بجولة ميدانية في معهد الإدارة العامة، تفقدت خلالها اللجان الست المشكلة من المختصين أعضاء لجان المقابلات ، حيث تم تدريب جميع الأعضاء خلال الفترة الماضية على المنهجية الجديدة للمقابلات الشخصية المؤتمتة والتي تم تسجيلها بالصوت والصورة ، والقائمة على قياس الكفايات الوظيفية التي لم يقسها الامتحان التنافسي مما يحقق الغاية في اختيار المرشحين الأكفأ والعدالة وتكافؤ الفرص.و أوضحت البلبيسي أن اللجان منبثقة من أطر مرجعيةتراعي الحاكمية الرشيدة في دقة الأسئلة والجوانب التطبيقية والفنيةللمهارات والكفايات الوظيفية. وأثنت البلبيسي خلال جولتها التفقدية على كافة الجهود التي يبذلها أعضاء اللجان والمهنية العالية في إجراء المقابلات، والتي تمكنت في وقت قياسي تلبية احتياجات وزارة الصحة .
يشار أن ديوان الخدمة المدنية يجري حاليًا المقابلات الشخصية لشواغر وزارة الصحة غلى مستوى الأقاليم، حيث باشرت اللجان في إقليم الوسط والجنوب أعمالها، وان الديوان يتوجه ضمن خطته الجديدة إلى عقد الامتحانت التنافسية والمقابلات الشخصية على مستوى الأقاليم والمحافظات للتسهيل على متلقي الخدمات من طالبي التوظيف في أماكن سكنهم في ظل الظروف الخاصة. علمًا أن العمل مازال جاري لتلبية جميع طلبات وزارة الصحة من الكوادر الطبية والفنية. ‏

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock