محافظاتمعان

الخدمة المدنية يعقد دورة تدريبية عن إدارة الأداء الوظيفي في معان

عمّان-الغد- عقد مكتب ديوان الخدمة المدنية في معان دورة تدريبية عن إدارة الأداء الوظيفي وتقييمه، شارك في الدورة (37) موظف/ موظفة من موظفي الدوائر الحكومية في محافظة معان وألويتها، أمس الأربعاء، في مركز شباب معان.

أوضح مدير مكتب ديوان الخدمة المدنية في معان الدكتور علي البدور أهمية متابعة تعليمات الأداء الوظيفي وتقييمه والدليل الإجرائي لإدارة الأداء الوظيفي ودليل الكفايات الوظيفية في الخدمة المدنية، وأشار إلى ضرورة الاستفادة من جميع الأدلة التي ينشرها الديوان على موقعه الإلكتروني.

وفي ذات السياق، استعرضت الموظفة فاتن العرود من فرع إقليم الجنوب عرضًا تقديميًا يوضح الدليل الإجرائي لإدارة الأداء الوظيفي وبيان خطوات تعبئة سجلات الأداء.

ومن الناحية التطبيقية والعملية قامت الموظفة نادية قطاونة من إقليم الجنوب بتوزيع بعض نماذج سجلات الأداء والتقارير السنوية من مختلف الفئات على جميع المشاركين وتدريبهم على آلية تعبئة كل نموذج والمدة الزمنية المحددة لكل مرحلة.

ومن منطلق تعزيز المسؤولية المجتمعية للديوان ، وبالتعاون مع مركز شابات الطيبة، عقد مكتب ديوان الخدمة المدنية / معان جلسة حوارية بعنوان ” الخدمات الإلكترونية لديوان الخدمة المدنية ” لمشاركات من المجتمع المحلي (20 مشاركة) ، وذلك يوم السبت الماضي، مع الأخذ بعين الاعتبار اجراءات السلامة العامة والبروتوكول الصحي.

تناولت الجلسة الحوارية عدة محاور، حيث قامت الموظفة وفاء الخلايفة من مكتب محافظة معان بالتعريف بأهمية افتتاح فروع لديوان الخدمة المدنية في المحافظات بشكل عام، بالإضافة إلى بيان أهم الخدمات التي يقدمها فرع معان للمواطنين، واستعرضت من خلال عرض تقديمي أهم الخدمات الإلكترونية لديوان الخدمة المدنية، وبيان كيفية الحصول على هذه الخدمات، وتم اطلاع الحضور على دراسة العرض والطلب للتخصصات الراكدة والمشبعة، وتوجيه المجتمع المحلي للتخصصات المطلوبة. وفي ختام الجلسة تم التطبيق العملي على بعض الخدمات الالكترونية مثل تقديم طلب التوظيف الإلكتروني وإضافة مؤهل علمي جديد، وإلغاء الاستنكاف والاجابة على استفسارات الحضور المتعلقة بهذه الخدمات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock