أخبار محليةالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

الخصاونة يشيد بإجراء امتحان التوجيهي بكل نزاهة وحيادية

تفقد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم الاثنين، يرافقه وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس سير امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) في قاعتين للذكور والإناث في منطقة المقابلين التابعة للواء القويسمة بعمان.

وتبادل رئيس الوزراء الحديث مع طلبة وطالبات الثانوية العامة حول الامتحانات، والإجراءات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم والجهات المعنية لضمان حسن سيرها، مؤكدا أهمية مرحلة “التوجيهي” كمحطة مهمة في حياتهم ومستقبلهم.

واشاد رئيس الوزراء بدور وجهود وزارة التربية والتعليم في الإعداد واجراء امتحان الثانوية العامة بكل نزاهة وحيادية، مثمنا جهود المعلمين والمعلمات، المراقبين والمشرفين على سير امتحان الثانوية العامة في جميع مراحله.

كما اشاد بدور كوادر مديرية الأمن العام، مثنيا على جهودهم المبذولة من أجل تهيئة الأجواء والظروف الملائمة لطلبة الثانوية العامة، والحفاظ على سير عملية الامتحانات.

من جهته، اكد الدكتور وجيه عويس، التزام وزارة التربية والتعليم بإجراء امتحان الثانوية العامة بكل شفافية ودون أي خلل في عملية اجرائه.

واكد ان الامتحانات في يومها الثالث تسير بشكل جيد ومطمئن وان غالبية الأسئلة في مستوى إمكانات الطلبة.

ولفت وزير التربية والتعليم، الى ان جميع الطلبة الذين تم سؤالهم اليوم، عن سير الامتحان أكدوا ان وضع الامتحان جيد وان العديد منهم قد أنهى الامتحان قبل نهاية مدته بحوالي نصف ساعة داعيا الطلبة إلى عدم التخوف من الامتحانات وأن جميعها لا تخرج عن إطار المنهاج المعتمد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock