شركات وأعمال

“الخياط” تطلق عروضا مميزة على أسعار قطع الغيار تحت عنوان “أصلي.. ومش غالي”

عمان- أطلقت شركة الخياط للسيارات AKM الوكيل المعتمد لعلامات بيجو، ومازدا وسيتروين في المملكة، عروضاً مميزة على أسعار قطع الغيار تحت عنوان (أصلي.. ومش غالي) للتوعية بمخاطر قطع غيار السيارات المقلدة مجهولة المصدر والحث على عدم المخاطرة بالبحث على مصادر خارجية حفاظاً على مركبتك وسلامة من فيها؛ إذ يتميز مركز خدمات ما بعد البيع بالكفاءات العالية من موظفين ومهندسين وأجهزة متطورة لتلبي احتياجات زبائنها.
وتحرص شركة الخياط للسيارات دائماً وأبداً على منح زبائنها أفضل خدمات ما بعد البيع، وذلك من خلال تقديم أفضل العروض على قطع الغيار الأصلية والصيانة الدورية، والتي تعد من أهم الركائز الأساسية لدى الشركة التي تمكنها من مواصلة استراتيجياتها لتقديم أفضل الخدمات الممكنة، مما يؤكد تنافسية الشركة على صعيد السوق المحلي.
وتعليقا على هذه الحملة، أكد السيد طارق الصاحب، المدير التنفيذي لشركة الخياط للسيارات “تسعى شركة الخياط للسيارات AKM لتقديم أفضل العروض ذات القيم الإضافية، التي تواكب تطلعات واحتياجات زبائننا الكرام، وذلك سعياً لإرضاء وتوسيع قاعدة عملاء الشركة خصوصاً بخدمات مابعد البيع، والتي تعد إحدى أولوياتنا التي تتصدر سلم اهتماماتنا، بما يسهم في حصولهم على أفضل المنتجات والخدمات لمساندتهم لصيانة سيارتهم الدورية والفورية”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1812.09 0.13%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock