شركات وأعمال

“الخياط للسيارات” تدعم “الجمعية الملكية للتوعية الصحية”

عمان – أعلنت الجمعية الملكية للتوعية الصحية عن اتفاق شراكة جمعها مؤخرا مع الخياط للسيارات يقدم بموجبها وكيل سيارات بيجو ومازدا وستروين في المملكة ثلاث سيارات بيجو حديثة لاستخدامها لفترة محددة في دعم مشاريع الجمعية وخصوصا مشروع المطبخ الانتاجي الذي بدئ العمل فيه العام 2015  بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وزارة الصحة وبرنامج الأغذية العالمي.
ويساهم هذا الدعم المقدم من الخياط للسيارات بتسهيل عمل فريق المطبخ الانتاجي التابع للجمعية الملكية للتوعية الصحية من خلال تمكينه من التواصل مع المجتمعات المحلية في خمس محافظات مختلفة بالأردن.
وبهذه المناسبة أكدت المدير التنفيذي للجمعية الملكية للتوعية الصحية حنين عودة على أن هذا التعاون يمثل ترجمة حقيقية للشراكة مع القطاع الخاص التي قد تتمثل في دعم مادي ومعنوي والذي يساهم بدوره بتخفيض الأعباء واستخدامها في تنفيذ البرامج وتوسيعها لتشمل عددا أكبر من المستفيدين.
وثمنت عودة هذه الشراكة داعية المؤسسات في القطاع الخاص إلى أن تحذو حذو شركة الخياط للسيارات لما لهذه الشراكات من أثر مباشر وغير مباشر في الارتقاء بصحة المجتمع وتحسين نوعية الحياة لأبنائه من كافة الشرائح وفي كافة أماكن تواجدهم على امتداد مساحات وطننا الحبيب.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1791.37 0.29%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock