تقاطع الطرق

الخياط للسيارات تستضيف مؤتمر وكلاء بيجو في الشرق الأوسط

استضافت مجموعة الخياط للسيارات AKM الوكلاء الحصريون بيجو في المملكة،  مؤتمر بيجو الشرق الأوسط، الذي أقيم في منتجع ماريوت البحر الميت في الفترة من 19 إلى 21 يناير الجاري، وحضره وكلاء بيجو في الشرق الأوسط وممثلو مكتب بيجو الاقليمي في المنطقة.
وقد نظمت بيجو الفرنسية هذا المؤتمر لبحث خطط الشركة الجديدة والمتمثلة بالاستراتيجية التي أطلقتها الشركة الفرنسية مؤخرا تحت شعار Back in The Race، بالاضافة لعقد ورشات عمل موسعة لكل فروع الاعمال مثل التسويق والمبيعات والقطع وخدمات ما بعد البيع، وقد عقدت ندوة عامة نوقشت فيها استراتيجيات الأعمال التجارية في المستقبل واستعراض المنتجات الجديدة التي تنوي الشركة تقديمها في الاسواق خلال الفترة المقبلة.
وتعليقا على اقامة هذا المؤتمر في المملكة، قال فيليب جاز، مديرعام التسويق PSA في الشرق الأوسط و أفريقيا: “لقد كان العام الماضي عاما استثنائيا في المنطقة، وقد استطعنا رغم الصعوبات والتقلبات الحفاظ على مستويات جيدة للنمو في معظم الاسواق، وقد برزت السوق الأردنية كنقطة مضيئة لبيجو في المنطقة، وذلك نظرا للنمو الكبير الذي حققه شركاؤنا في الأردن من خلال السادة مجموعة الخياط  للسيارت والذي بلغ ما نسبته 65 % مقارنة بالعام السابق، ولقد كان محرك هذا النجاح الاستراتيجية التسويقية المتميزة  التي اتبعتها الشركة، إلى جانب إطلاق طرازاتنا الجديدة مثل طراز 301. وكلي ثقة بقدرة الشركة على مواصلة النجاح و قدرتهم على السير قدماً نحو عام آخر من النجاح في عام 2015 ″.
وللتعبير عن شكرها و تقديرها لوكلائها في الشرق الأوسط و أفريقيا، قدمت الشركة ممثلة بمكتبها الاقليمي في المنطقة جوائز تذكارية لعدد من الوكلاء أصحاب أفضل الانجازات خلال العام 2014 ومن بينهم مجموعة الخياط للسيارات.
من جانبه قال عامر الخياط، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخياط للسيارات، قائلاً: ”سجل العام المنصرم نجاحا ملحوظا بتحقيق مبيعاتنا من سيارات بيجو نموا بلغ 65% بنهاية 2014، و يعزى نجاحنا في المقام الأول إلى الثفة الكبيرة التي نحظى بها من زبائننا من كل الفئات، وافتتاح مركز الصيانة المطور الذي استثمرنا فيه أكثر من مليون دولار، وقد قمنا مؤخرا ببدء العمل بمعارضنا الجديدة والمتطورة  الكائنة في الصويفية  في غرب العاصمة عمان والتي سيتم افتتاحها رسميا في وقت قريب، بالاضافة لطرح طرازات بيجو 301  و508  و 208 و 2008 الجديدة التي لعبت دوراً كبيراً في تحقيق المبيعات النمو الملحوظ، حيث أثبت هذه الطرازات مدى الشعبية التي تتمتع بها سيارات بيجو مع عملائنا من الشركات والمؤسسسات والأفراد،”.
واضاف الخياط : ” إنه لشرف لنا أن نستضيف مؤتمر بيجو الشرق الأوسط، وأن نحظى بالتكريم وذلك بعد عام ناجح بالنسبة للخياط للسيارات في المملكة، وأنا على ثقة بكفاءة فريقنا و قدرته على تحقيق المزيد من النجاحات”.
بالإضافة إلى العوائد المالية، ناقش المؤتمر نقاط أخرى منها المبيعات وتدشين المنتجات و خدمات ما بعد البيع فضلا عن تعزيز رضا العملاء عبر تصميم خطط تسويقية مبتكرة وتحسين خدمات البيع وما بعد البيع، بالإضافة إلى مناقشة خطط التدشين المقبلة لطرازات بيجو الجديدة مثل 508 و308 الجديدة والمتوقع تدشينه في الربع الثاني من عام 2015.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock