آخر الأخبارالغد الاردني

“الخيرية الهاشمية” تسلم 250 مقعدا لمدارس حكومية

عمان – سلمت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية 250 مقعدا مدرسيا لست مدارس حكومية في لواء ماركا بعمان، بتبرع من جمعية العون.
وقالت الهيئة، في بيان صحفي أمس، إن ذلك يأتي ضمن جهودها المبذولة في دعم القطاع التعليمي ورفد المدارس الحكومية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، موضحة انها أطلقت العديد من المشروعات التي تعنى بدعم القطاع التعليمي ورفع مستوى جاهزية المدارس عبر إعادة تأهيل بعض مرافقها أو تأمين احتياجاتها من أجهزة الحاسوب وغيرها بالتنسيق مع شبكة من المتبرعين.
وأشارت إلى أنها أطلقت مؤخرا مبادرة “صحتكم بتهمنا” لمواجهة جائحة كورونا والعودة الى المدارس، والهادفة خلال المرحلة الأولى منها الى توزيع 15000 طرد صحي يتكون كل منها من أربع كمامات ومعقم أيدي ومنشور توعوي، وتستهدف الحملة المعلمين والطلبة في المدارس الحكومية، وتنفذ بالتعاون مع منصة نوى والجمعية الملكية للتوعية الصحية ووزارة التربية والتعليم.
وقالت الهيئة ان مدرسة أحمد اللوزي الثانوية للبنين/الجبيهة تمثل أحد أهم قصص النجاح في هذا المجال حيث تم تأهيل مختبر الحاسوب الخاص بالمدرسة، بستة عشر حاسوبا، اضافة الى تزويد المدرسة بكاشف ضوئي وطابعة وشاشة عرض وغيرها من مستلزمات المختبر، اضافة الى مقاعد دراسية وطرود صحية. -(بترا)

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock