آخر الأخبارالغد الاردني

“الخيرية الهاشمية” تنفذ برامج إغاثية لفصل الشتاء

نفذت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية خلال الشهرين الماضيين وضمن برامجها الإغاثية العديد من المشاريع التي تعنى بمساعدات الشتاء في مختلف محافظات المملكة دعما للأسر العفيفة من الأسر الأردنية وأسر اللاجئين السوريين والفلسطينيين ولتخفيف أعباء هذا الفصل عليهم.
واشتملت هذه المساعدات على الطرود الغذائية والبطانيات والملابس وكوبونات المحروقات ومدافئ كاز وغاز وفرشات وكرفانات وبعض المساعدات الصحية.
وبلغ عدد المستفيدين من هذه المساعدات منذ بدء فصل الشتاء الى الآن أكثر من 20 الف أسرة عفيفة في مختلف محافظات المملكة، إضافة الى قافلتين مساعدات إغاثية متنوعة الى الشعب الفلسطيني الشقيق.
وهذا وستستمر الهيئة الفترة القادمة في تقديم المساعدات الشتوية الى نهاية الموسم.
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي أن الهيئة تسعى دائما للوصول الى أكبر عدد ممكن من الأسر العفيفة وتعمل جاهدة الى ملائمة هذه المساعدات مع احتياجات الأسر والظروف السائدة مثل فصل الشتاء الذي نعطيه أهمية بالغة لما يتطلبه من توفير مواد ضرورية مثل البطانيات والمدافئ ومستلزماتها والملابس اضافة الى الطرود الغذائية للتخفيف من أعباء هذا الفصل على هذه الأسر، جنبا الى جنب مع تنفيذ المشاريع الإغاثية الأخرى ومشاريع التنمية المستدامة، اضافة الى الإستمرار في إرسال قوافل المساعدات الى الشعب الفلسطيني.
واضاف ان الهيئت نسير بخطى ثابتة وضمن خطط إستراتيجية مرنة تمكننا من التكيف مع أي طارئ او اي ظرف متغير، فكوادرنا تعمل بشكل دؤوب لتأمين المساعدات وإيصالها الى مستحقيها.
وشكر الشبلي جميع المتبرعين الداعمين لرؤية الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ورسالتها من مؤسسات وجمعيات محلية ومنظمات دولية معربا عن تقديره لهم ولجهودهم التي تعزز دور الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في تحقيق اهدافها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock