أخبار محلية

الدبعي يؤكد ميزات الاستثمار بالمدن الصناعية

عمان- اكد الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية الدكتور جلال الدبعي ميزات الاستثمار بالمدن الصناعية، وأهمية الحوافز التي اقرتها الشركة مؤخرا في مدينتي الموقر والحسين الصناعيتين والتي استقطبت حوالي 22 استثمارا صناعيا بقيمة تجاوزت 23 مليون دينار.

وأشار الدبعي خلال لقائه النائب الاول لرئيس غرفة تجارة القاهرة علي شكري الذي زار الشركة على رأس وفد اقتصادي مصري الى أهمية الشراكة مع القطاع الخاص في الترويج لبيئة الأعمال في المملكة.

وقال ان المستوى المتميز الذي وصلت إليه الشركة في مجال تصميم وإنشاء وتسويق المدن الصناعية من خلال مشاريعها الحالية والمستقبلية المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة في كل من جرش والبلقاء ومأدبا والطفيلة ستشكل فرصة استثمارية جديدة لكافة الاستثمارات المتجهة للمملكة التي غدت واحة أمن واستقرار.

من جانبه، قال النائب الاول لرئيس غرفة تجارة القاهرة علي شكري ان دور شركة المدن الصناعية الأردنية المتواصل في الترويج للاستثمار الصناعي في المملكة، والمستوى المتميز الذي وصلت اليه في تصميم المدن الصناعية يشكل حافزا للجانب المصري للاستفادة منه.

وحول العلاقات الأردنية المصرية الاقتصادية المشتركة، أكد الجانبان ضرورة عقد اللقاءات المستمرة بين كافة الهيئات الاقتصادية في البلدين الشقيقين وتنفيذ بنود اللجنة الأردنية المصرية العليا وجعلها واقعا.-(بترا)

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1819.14 0.08%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock