;
آخر الأخبارالغد الاردني

الدغمي: أمن البحرين من أمن الأردن واستقراره

المنامة -الغد- اكد رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي، أن الأردن يقف دوماً إلى جانب قضايا أمته، مشيرا الى انه يرى في أمن البحرين واستقرارها من أمن الأردن واستقراره.
وقال الدغمي خلال لقائه بالقائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ووزير الداخلية البحريني الفريق ركن أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة “أننا في الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني أحرص ما نكون على تدعيم الصف العربي”.
واختتم الوفد البرلماني الأردني برئاسة رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي زيارته الرسمية إلى البحرين، والتي جاءت بدعوة من رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية بنت عبد الله زينل.
ونقل الدغمي في زيارته رسالة خطية من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين إلى أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، تسلمها ولي عهده رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفه.
وأجرى الدغمي والوفد المرافق بحضور السفير الأردني لدى البحرين رامي وريكات، مباحثات مشتركة مع رئيسة البرلمان ورئيس الشورى، جرى التأكيد خلالها على أهمية تعزيز التعاون البرلماني المشترك، كما جرى على هامش الزيارة توقيع مذكرة تفاهم وتعاون بين مجلسي النواب في كلا البلدين.
وضم الوفد البرلماني كلا من النواب: مساعد رئيس مجلس النواب غازي البداوي، وعلي الغزاوي، وبسام الفايز، وزينب البدول، وإسلام الطباشات، وعدنان مشوقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock