آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة السيارات

الدلائل تشير إلى عودة أبطال مخضرمين قبيل اغلاق باب التسجيل للرالي الوطني

عمان –  الغد – يغلق عصر يوم غد الثلاثاء باب التسجيل للمشاركة في الرالي الوطني (الجولة الأولى من بطولة الأردن للراليات الذي ينطلق عندالساعة التاسعة صباح يوم الجمعة من موقف الصيانة في البحر الميت (أخفض نقطة على سطح الأرض)، وتتكون بطولة الأردن من 5 راليات وتشمل رالي القوة ورالي الأردن.

وتشير الدلائل قبيل اغلاق باب التسجيل عودة أبطال الراليات المخضرمين إلى الساحة، ويتوقع أن تاتي المنافسة بين المتسابقين قوية ومثيرة في ظل عودة المتسابق معروف أبو سمرة للمشاركة في بطولة الأردن بعد ابتعاده عن الراليات.

ويعود أبو سمرة إلى عالم الراليات بسبب شغفه برياضة السيارات والتي بدأ مشواره فيها منذ العام 1985، وكان أخر رالي شارك فيه هو رالي الأردن العام 2017.

كما شجع أبو سمرة للعودة للمشاركة في الراليات زملائه من المتسابقين وذلك لرفع مستوى المنافسة في بطولة الأردن للراليات.

الى ذلك من المنتظر مشاركة أبطال الأردن للراليات أمثال عاصم عارف وسلامة القماز وإيهاب الشرفا وخالد جمعة وطارق الطاهر وسامي فليفل وأمجد عناسوة، اضافة إلى عدد من المتسابقين العرب.

الفحص الفني لسيارات الرالي الأربعاء

الرالي يتكون من مرحل المغطس وماعين والبحر الميت وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 277 كم، منها 76 كم مراحل خاصة ويعد مسار الرالي حصويا.

ويقام الرالي وفق تعليمات الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) لعام 2019 ويؤهل لبطولتي الأردن للسائقين والملاحين.

وتم تحديد يوم الأربعاء موعدا لإجراء عملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في الرالي، وعملية التدقيق الاداري وذلك في موقف مركز التدريب في نادي السيارات الملكي، وسيتم يوم الخميس إصدار دليل مسار الرالي، والتدريب على المسار.

ويشرف على السباق لجنة الحكام برئاسة فوزي صوالحة، ومدير السباق جورج خوري، ونائبه عمر زعرور، ومساعد مدير الرالي للعمليات لؤي مرعي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock