أخبار النجوم

الدميري يحتجب.. مشهد مؤثر لستيفاني وشروق..لاعبون يلومون مشروب الطاقة

"الجزراوية" من القويسمة إلى المطار..الحسين يفتقد للعلاونة وعلي.. زهران يدلي بأقواله

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
مشهد مؤثر لستيفاني وشروق بعد 120 مباراة دولية و14 سنة
شهدت مباراة المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، ونظيره الفيتنامي أول من أمس الثلاثاء، موقفا مؤثرا خاصة عند عزف السلام الملكي قبيل بداية المباراة، عندما أغرورقت عيون النجمتين ستيفاني النبر وشروق الشاذلي بالدموع، وهما تستعدان للعب آخر مباراة مع المنتخب في ختام مسيرة كروية إمتدت لحوالي 14 عاما.
وشهد عزف السلام الملكي صورة مؤثرة لستيفاني وشروق وهما تقفان في صفوف المنتخب استعدادا لآخر مباراة، حيث شعرت اللاعبتان بحرقة الوداع للمنتخب بعد حوالي 120 مباراة دولية.
وأعلنت اللاعبتان إعتزالهما كرة القدم، لتكون مباراة فيتنام هي الأخيرة لهما.
وينتظر أن ينصب المنتخب الوطني للسيدات، اللاعبة آية المجالي قائدة للفريق، بعد اعتزال ستيفاني وشروق.
الدميري يحتجب عن تدريبات الوحدات
احتجب نجم دفاع فريق الوحدات لكرة القدم محمد الدميري، عن تدريبات فريق الوحدات خلال الأيام الأربعة الأخيرة، لظروف خاصة، ما يرجح احتجابه عن مباراة فريقه اليوم أمام فريق الجزيرة في الأسبوع التاسع عشر بدوري المناصير للمحترفين.
وسمح الجهاز الفني للدميري بالاحتجاب، نتيجة الظروف وبالتالي ترجيح غيابه عن كشف الفريق في مباراة اليوم.
إلى ذلك، دخل فريق الوحدات يوم أمس، في معسكر مغلق في أحد فنادق العاصمة عمان، استعدادا للقاء الجزيرة اليوم.
مشروب طاقة يطيح بلاعبي فريق بدوري المحترفين
كشف فريق بدوري المناصير للمحترفين، أن سبب تدهور أدائهم في المباراة الأخيرة بالدوري، يعود لتناول اللاعبين الأساسيين لمشروب الطاقة الذي أحضره لهم أحد نجوم الفريق، استعدادا للمباراة.
وكشف مصدر في الفريق أن حوالي نصف عدد اللاعبين، بدوا على غير العادة في المباراة، نتيجة عدم اعتيادهم على هذا المشروب، ما تسبب في تراجع أداء الفريق.
ووفق المعلومات الواردة من النادي، فإن أحد نجوم الفريق منح حوالي 11 لاعبا من زملائه لمشروب طاقة، ليؤثر ذلك سلبا على بعض اللاعبين الذين لم يعتادوا على هذا المشروب.
وكشف مصدر مطلع في النادي، أن أحد اللاعبين بين شوطي المباراة، كشف عن اصابته بالدوار، فيما لم يظهر لاعبون آخرون بمستواهم.
لاعبو الجزيرة من القويسمة إلى المطار اليوم
لن يكون بإمكان لاعبي فريق الجزيرة لكرة القدم، العودة إلى منازلهم بعد مباراة اليوم أمام فريق الوحدات، التي تقام على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اطار منافسات دوري المحترفين.
وسيتوجه اللاعبون عقب المباراة مباشرة إلى مطار الملكة علياء الدولي، للتوجه إلى دبي ومن ثم أبو ظبي، استعدادا للقاء فريق الاتحاد السوري يوم الإثنين المقبل، في اطار منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.
ويأتي توجه الجزراوية إلى الإمارات العربية المتحدة مبكرا، بسبب حجوزات الطيران، وبالتالي التواجد في أبو ظبي لمباشرة التدريبات اعتبارا يوم غد الجمعة.
ويسعى فريق الجزيرة لتحقيق نتيجة ايجابية في كأس الاتحاد الآسيوي، بحثا عن اللقب، في ظل امتلاك الفريق لعناصر النجاح.
إلى ذلك يسعى فريق الجزيرة لإصطحاب حارس المرمى أحمد عبدالستار إلى الإمارات، رغم حالة الحزن التي يعيشها بسبب وفاة والدته أول من أمس.
نجما الحسين عامر والعلاونة مرشحان للاحتجاب أمام الفيصلي
بات نجما فريق الحسين إربد لكرة القدم عامر علي ومحمد العلاونة، مرشحان للاحتجاب عن الفريق في المباراة المقبلة أمام الفيصلي التي تقام يوم السبت المقبل، على ستاد الحسن، في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر بدوري المناصير للمحترفين.
ويتوقع أن يغيب عن المباراة اللاعب عامر علي، بسبب معاناته من إصابة في الركبة، فيما يغيب العلاونة للانذار الثالث.
إلى ذلك، التقى عضو الإدارة هاني حتاملة، لاعبي الفريق في الملعب أول من أمس، وأبلغهم بتوجه الإدارة لصرف رواتبهم يوم الاثنين، ما أثار حفيظة عدد من اللاعبين الذين توقعوا أن يكون صرف الراتب اليوم، قبل أن يخفف رئيس النادي من مخاوفهم، بإبلاغهم بانه سيلتقيهم يوم غد “يوم أمس”.
وشهد تدريب يوم أمس حضور نجم الفريق السابق وعضو الإدارة هاني حتاملة الذي أكد ارتفاع المعنويات، وانتظام في التدريبات، استعدادا للمباريات الأربعة المتبقية بالدوري.
الفيصلي يوضح أسباب شكواه ضد السرحان
أوضح النادي الفيصلي، الأسباب التي دفعته لتقديم شكوى ضد نادي السرحان، على خلفية الاشكالات بشأن تمديد عقد استعارة اللاعب أحمد العرسان من السرحان حتى عام 2021.
وأشار الفيصلي إلى أن الشكوى جاءت بسبب اخلال السرحان بالاتفاق، بعد أن رفض الأخير ختم صفقة تمديد الاعارة في اتحاد كرة القدم.
وقال أمين الصندوق سامر الحوراني في تصريح لـ”الغد”: “تم الاتفاق مع رئيس نادي السرحان على تمديد استعارة لعرسان حتى عام 2021 مقابل 40 ألف دينار، وتم الاتفاق على أن يحصل السرحان على مبلغ 16500 دينار كدفعة أولى، على أن يتم دفع المبلغ المتبقي وقيمته 23500 دينار في موعد تم تحديده”.
وأضاف: “تم الاتفاق على كامل التفاصيل مع رئيس نادي السرحان، وتسلم مبلغ 16500 دينار، على أن يقوم في اليوم التالي بالتوجه إلى اتحاد الكرة لختم الاتفاقية، ولكن دون أن يحدث ذلك، بل أن السرحان عاد وطالب باستكمال المبلغ وفق الاتفاقية”.
واعتبر الحوراني أن المصداقية يجب أن تسود في تعاملات الأندية، وبالتالي حتى تسير العلاقة بالشكل المطلوب بين الجميع.
وأكد الحوراني أن عدم ختم السرحان على الاتفاقية حتى الآن، رغم الاتفاق بين الطرفين، دفع الفيصلي للتقدم بشكوى رسمية في اتحاد الكرة، لاعتماد تمديد عقد العرسان في الفيصلي.
وكان السرحان أكد أنه لا يجوز للفيصلي اعارة العرسان في الموسم المقبل، لعدم اعتماد اجراءات اتفاقية تمديد الاعارة، ما خلق إشكالية بين الطرفين.
ذيابات يختتم مشواره مع القادسية السعودي
يعود المدرب الوطني اسلام ذيابات إلى عمان يوم الإثنين المقبل، بعد أن يكون قد أنهى مشواره مع فريق القادسية السعودي الذي تعاقد مع ذيابات لقيادة فريق الشباب خلال الدوري.
وتسلم ذيابات قيادة فريق الشباب في القادسية بين مرحلتي الذهاب والاياب، حيث نجح في قيادة الفريق من المركز 11 إلى المركز السادس وبفارق 3 نقاط عن المركز الرابع.
ووجهت إدارة القادسية الشكر إلى اسلام ذيابات على ما قدم من مستويات جيدة مع الفريق، متمنية له التوفيق في المرحلة المقبلة.
ولم يحدد ذيابات حتى الآن وجهته المقبلة، في انتظار الوصول إلى الأردن قبل التفكير في الخطوة التالية.
يشار إلى أن اسلام سبق وأن اشرف على تدريب منتخب تحت 23 وحقق معه نتائج جيدة، كما اشرف على عدد من أندية المحترفين في الأردن.
زهران يدلي باقواله أمام مدعي عمان
أدلى لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم عدي زهران يوم أمس، بأقواله أمام مدعي عمان، بخصوص الشكوى التي رفعها ضده نادي الوحدات على خلفية ما جرى عقب مباراة القطبين التي اقيمت يوم 7 الشهر الماضي بدوري المحترفين وانتهت بفوز الفيصلي 2-1.
وأدلى زهران باقواله في القضية أمام القاضي، بحضور محامي النادي الفيصلي قبل أن يغادر المحكمة.
مطالبة باستثمار تفوق الفئات في الوحدات
شهد الموسم الكروي الحالي، تفوقا لافتا لفرق الفئات العمرية في نادي الوحدات، وأكاديمية النادي، ما دفع الكثيرين للمطالبة باستثمار هذا التفوق، من خلال الاهتمام بهؤلاء اللاعبين الصاعدين، وتبنيهم بدلا من الوقوع في أخطاء التعاقد مع محترفين اجانب لا يملكون من الاحتراف سوى الاسم.
ويحسب للقائمين على الفئات العمرية في الوحدات في الموسم الحالي، بحسم لقبي دوري سن 17 و15، واحتلال المركز الثاني في دوري سن 19، إضافة إلى الحصول على لقب بطولة الشهيد محمد أبو خضير لمواليد 2006، والحصول على لقب بطولة القدس التي اختتمت أخيرا في فلسطين، والحصول على لقب بطولة الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا التي اقيمت ايضا في القدس، والحصول على لقب بطولة الراحل عزت حمزة.

كواليس النجوم

• ينتظر أن يكون النادي الفيصلي، ارسل يوم أمس ردا لنادي ابويل القبرصي، بشأن العرض الرسمي الذي قدمه الأخير لشراء بطاقة انتقال اللاعب عمر هاني…رد الفيصلي سيتضمن تحديد المبلغ المطلوب في حال تخلى عن لاعبه بشكل نهائي، أو لسنوات محددة…اللاعب يرتبط مع الفيصلي بعقد يمتد للسنوات الأربعة المقبلة.
• أكاديمية “KMB” للواعدين، أعلنت مشاركتها في بطولة للأكاديميات تقام في فرنسا اعتبارا من الثامن من شهر تموز (يوليو) المقبل..الأكاديمية يشرف عليها النجوم خالد سعد ومعتز ياسين وبهاء عبدالرحمن.
• أكثر من مدير فني لفريق محترف، تمنى على اتحاد كرة القدم، الافصاح عن خطواته بشأن البطولة الودية التي يعتزم اقامتها لأندية المحترفين بعد نهاية الدوري الحالي، من أجل اتاحة المجال للأندية لترتيب أوراقها، لا سيما وأن أوراق الأندية متناثرة منذ بداية الموسم بعد إعلان الاتحاد عن تنظيم الموسم الأطول، ما أوقع اللاعبين والمدربين والأندية في حيرة…يشار إلى أن لاعبين في أندية المحترفين رفضوا بداية الموسم التوقيع لأنديتهم حتى نهاية الموسم بسبب عدم اتضاح الاجندة، واكتفوا بالتوقيع لنهاية الدوري، فيما وقع البعض في خطأ التوقيع لنهاية الموسم وفق اعترافاتهم.
• المدير الفني لفريق الأنصار اللبناني لكرة القدم عبدالله أبو زمع، تنتظره مهمة صعبة اليوم أمام فريق العهد المتصدر برصيد 56 نقطة، في الجولة 21 من الدوري اللبناني…الأنصار يحتل المركز الثالث بالدوري برصيد 43 نقطة.
* نادي شباب الأردن تلقى يوم أمس كتابا رسميا من اتحاد كرة القدم، يرفض فيه طلب النادي باعادة مباراة الفريق أمام الأهلي لتقام اليوم الخميس بدلا من يوم السبت المقبل، في اطار منافسات دوري المحترفين..كتاب اتحاد الكرة تضمن مبررات ترحيل المباراة لتقام السبت بدلا من الخميس..
• فريق الفيحاء السعودي الذي يحترف في صفوفه حارس المرمى عامر شفيع، تنتظره يوم غد الجمعة، مباراة مهمة أمام فريق أحد في اطار منافسات دوري المحترفين السعودي..المباراة مهمة للهبوط…الفيحاء يحتل المركز 14 برصيد 25 نقطة، وهو نفس رصيد الاتحاد، فيما يحتل الباطن المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة، وأحد أخيرا برصيد 15 نقطة…الفيحاء يعول على شفيع لانقاذه من الهبوط.
• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم بهاء فيصل، بدأ مستغربا محاولة أحد المشجعين التهجم عليه خلال أحد تدريبات الفريق..مصدر مقرب من بهاء أشار إلى أن المشجع طلب من بهاء التقاط صورة معه، قبل أن يبلغه بأنه سبب ضياع لقب الدوري من الوحدات، ما أثار حفيظة اللاعب الذي دخل في نزاع مع المشجع.
• فريق الخليج السعودي الذي يحترف في صفوفه حارس المرمى عبدالله الزعبي، تعرض لخسارة قاسية أمام فريق ضمك بنتيجة 0-3 في اطار منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي…فريق نجران الذي يحترف في صفوفه اللاعب محمد أبو زريق، حقق فوزا على فريق الكوكب بنتيجة 2-1.

فريق الفئات في نادي الوحدات – (من المصدر)
حارس مرمى فريق الخليج السعودي لكرة القدم عبدالله الزعبي – (من المصدر)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock