أخبار النجوم

الدميري يشارك آسيويا وأبو طعيمة يغيب وعروض احترافية للدردور واللحام والخالدي وفتيان يوقع للكرمل ومكافأة مالية للاعبي الجليل

عاطف البزور ومصطفى بالو

 عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الدميري يشارك آسيويا
تأكد نادي الوحدات من إمكانية مشاركة مدافع الفريق والمنتخب الوطني محمد الدميري رسمياً في مباراة الفريق المقبلة أمام سلغاودار الهندي خلال شهر نيسان (ابريل) المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بحسب ما أكده مدير نشاط الكرة زياد شلباية الذي أوضح أن الوحدات خاطب اتحاد الكرة الآسيوي بشأن الاستعلام عن أوضاع لاعبيه وإمكانية مشاركتهم فريقهم المباراة المقبلة، حيث تبين أن الدميري قد نال إنذارا وحيدا، مما يتيح له مشاركة الفريق رسميا، فيما تأكد غياب لاعبي الفريق رأفت علي وباسم فتحي لنيل الانذار الثاني، مما يفرض على الجهاز الفني طرح أوراقه البديلة المناسبة، والتي تتلخص في استثمار قدرات السوري عبدالدايم وأحمد إلياس لضبط المنظومة الدفاعية.
عروض احترافية تطارد اللحام  والدردور والخالدي
أكد مصدر مقرب من ادارة نادي الرمثا تلقي مصعب اللحام وحمزة الدردور وراكان الخالدي عدة عروض احترافية ومحلية في الفترة الاخيرة من خلال وكلاء لاعبين، اكدت رغبتها في الاستفادة من خدمات الثلاثي الرمثاوي في ظل تطور مستوياتهم ومشاركتهم بشكل فاعل إلى كافة زملائهم بالفريق، بتغير صورة “غزلان الشمال” من خلال قوة الأداء المزدان بالنتائج التي ترضي جماهير النادي وفرضه عن نفسه منافساً قوياً على لقب دوري المناصير لكرة القدم، الى جانب تميز كل من اللحام والدردور وقويدر الذي دفع الجهاز الفني في المنتخب الوطني الاول بقيادة العراقي عدنان حمد للاستفادة من خدمات الدردور لصالح منتخب الكرة الاول، ومشاركته الى جانب اللحام والخالدي منتخب الكرة الرديف في منافسات كرة القدم ضمن فعاليات الدورة الرياضية العربية التي اقيمت مؤخراً في قطر، في الوقت الذي أكد فيه نفس المصدر إن ادارة نادي الرمثا اجلت مناقشة تلك العروض بهدف صب تركيزهم في مباريات الفريق المقبلة والحاسمة في تحديد مسار لقب الدوري الذي يتصدره الفيصلي بفارق نقطتين عن الرمثا.
أبوطعيمة يغيب حتى نهاية الموسم
أكد معالج فريق الوحدات مأمون حرب أن احتمالية غياب لاعب الفريق أسامة أبو طعيمة حتى نهاية الموسم الحالي، بعد أن اكدت الفحوصات معاناته المستمرة من الاصابة القديمة بالركبة، مشيرا إلى وجود خطأ في برنامج تأهيله وعودته الى الملاعب، وهو الأمر الذي ستوضحه عملية “المنظار” التي يخضع لها خلال الايام القليلة المقبلة، والتي يتم من خلاها تشخيص حالته بشكل نهائي ووضع البرنامج التأهيلي المناسب، كاشفا الستار انه بعد اجراء ابوطعيمة للعملية، فإنه يحتاج الى شهرين على أبعد تقدير لتماثله للشفاء التام بهدف تأهيله بشكل سليم بدون استعجال للالتحاق في صفوف الفريق، معرجا على الوضع الطبي لجميع اللاعبين الذي بين أنه مطمئن، وكانت هناك إصابات بسيطة ناتجة عن كدمات، تم إجراء العلاج اللازم واشتراك اللاعبين بصورة قوية في تدريبات الفريق الاستعدادية للمباراة المقبلة امام المنشية يوم غدٍ الجمعة.
“رجا وسريوة” يوقعان للوحدات
اكتمل عقد اللاعبين الشباب الـ7 الموقعين على عقود احترافية مع نادي الوحدات لمدة 5 سنوات، وذلك بعدأن  وقع سمير رجا وأحمد سريوة على كشوفات النادي أول من امس بحضور مدير النشاط زياد شلباية ومدير نشاط الفئات العمرية بسام شلباية، حيث نال كل منهما مقدم عقد ألف دينار سنويا وبزيادة سنوية تبلغ 300 دينار وبراتب شهري قدره 300 دينار، لينضما إلى باقي زملائهم كل من محمد ابونبهان، منذر رجا، فراس شلباية، صالح راتب، رجائي عايد، فيما حالت الظروف الجوية امس بدون قدوم “آخر العنقود” ليث البشتاوي للتوقيع على عقده الاحترافي مع النادي بعد ان ابدى موافقته واستعداده للتوقيع.
وكان اللاعبان رجا وسريوة قد قدرا جهود مجلس الادارة واهتمامه باللاعبين الشباب، مؤكدين بذل قصارى جهودهم لخدمة الوحدات ومساعدة جماهيره سواء من خلال رحلتهم التنافسية في دوري الشباب تحت 18 سنة بحثا عن لقبه، وإتمام مسيرتهم الكروية مع الفريق الاول للمحافظة على إنجازات “الاخضر” وتجاوزها لخدمة المنتخبات الوطنية بهدف الدفاع عن سمعة الكرة الاردنية من خلال مشاركة منتخب الشباب رحلة الألق نهائيات آسيا المقبلة بهدف الوصول إلى مونديال الشباب.
لجنة كرة القدم بالوحدات تبدأ مشوارها
بدأت لجنة كرة القدم في نادي الوحدات والمشكلة مؤخرا برئاسة مدير نشاط الكرة زياد شلباية وتم تسمية سليم حمدان نائبا للرئيس، وهيثم أحمد نائبا للرئيس، وعضوية أشرف أبو سليم، د.جمعة ذياب، ورشدي محمد، أعمالها من خلال الاجتماع الاول الذي استمر حتى ساعة متأخرة من أمس، وتم فيه وضع الخطوط العريضة لمنهجية عملها وخطة العمل المنوي اتباعها بما يحافظ على مسيرة الفريق الأول بشكل متوازن مع بقية فرق الفئات العمرية، ومواصلة رفده باللاعبين المميزين، ووضع آلية واضحة لعملية التعاقد مع المدربين واللاعبين المحترفين، بشكل يعيد الفريق على طريق الانتصارات والإنجازات سواء في المشاركات المحلية أو الخارجية، بعد أن عاش الفريق في حالة تردي أوضاعه الفنية، وضبابية نتائجه المحلية وابتعاده عن أغلب الإنجازات المحلية بعد حجز جميع ألقابها مرتين تاريخيتين.
جائزة لاعب الشهر بين سمير والدردور ولكن
تشير المعلومات الواردة من أمانة مجلس جائزة زياد المناصير للاعب الشهر، أن نجم الجزيرة (الواعد) سمير يحظى بأغلبية في المجلس الذي يتولى عملية الترشيح، ويأتي بالمرتبة الثانية نجم الرمثا حمزة الدردور، وتشير هذه المصادر أن عملية التصويت بمشاركة الجمهور قد ترجح كفة الدردور في ظل الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الرمثانة مقارنة مع الجزيرة، إلا إذا احسن جمهور الجزيرة توفير عملية الحشد التي يحتاجها سمير لكي يظفر بالقيمة المالية للجائزة والبالغة 5 آلاف دينار.
ذيابات يتعافى ويلتحق بتدريبات الرمثا
تعافى نجم خط وسط فريق الرمثا اللاعب سامي ذيابات من الإصابة التي أبعدته عن مباراتي فريقه السابقتين أمام الوحدات ومنشية بني حسن في دوري المناصير للمحترفين.
والتحق ذيابات بتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة نظيره شباب الأردن في الموقعة المهمة التي ستقام غدا على ملعب الأمير هاشم.
وتعد عودة ذيابات الذي أصيب خلال مباراة فريقه أمام العربي ضمن منافسات الأسبوع 16 لصفوف فريق الرمثا، إضافة فنية مهمة للمدير الفني عبدالمجيد سمارة والمدرب بلال اللحام، لما يتمتع به اللاعب من خبرة ومهارات فردية ستعزز من قدرات المنظومة الهجومية للفريق.
“فتيان” ينضم إلى الكرمل
انضم لاعب الوحدات ونادي الجليل لكرة القدم السابق خليل فتيان، الى صفوف فريق الكرمل ليشاركه منافسات دوري أندية الدرجة الثانية، الذي سينطلق في الاسبوع الأول من شهر نيسان (ابريل) المقبل بمشاركة 16 فريقا.
وأشارت مصادر النادي إلى أن الكرمل أنهى إجراءات التعاقد مع فتيان، الذي سيكون صفقة رابحة لما يتمتع به من موهبة وخبرة.
وسبق لفريق الكرمل أن عزز صفوفه بعدد من اللاعبين من أندية الحسين إربد والجليل والصريح، تأهبا للمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود لدوري الدرجة الأولى.
حميد يشارك  بدورة تدريب آسيوية
رشح الاتحاد العراقي لكرة القدم المدرب جبار حميد وحيدا، للمشاركة في الدورة التدريبية الآسيوية للمستوى “B”، والتي ستقام في عمان اعتبارا من يوم السادس عشر من الشهر المقبل والتي تشارك فيها نخبة من المدربين على صعيد قارة آسيا.
ويذكر أن المدرب العراقي حميد يتولى حاليا مهام الإدارة الفنية لفريق الجليل، الذي يصارع من اجل الحفاظ على موقعه في دوري المناصير الكروي للمحترفين، وقد تحسن أداء الفريق كثيرا منذ عودة المدرب حميد لقيادته مع انطلاقة مرحلة الإياب من الدوري، وحقق انتصارين في غاية الأهمية على فريقي المنشية وذات رأس، وهو يحتل حاليا المركز قبل الأخير في الدوري برصيد 15 نقطة.
200 دينار مكافأة الفوز للاعبي الجليل
قررت إدارة نادي الجليل تخصيص مكافأة قيمتها 200 دينار لكل لاعب من لاعبي الفريق الاول، في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على فريق كفرسوم في المباراة المهمة التي تقام يوم السبت المقبل على ستاد الأمير هاشم بالرمثا ضمن الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري المناصير الكروي للمحترفين.
وكانت إدارة النادي قد صرفت يوم أول من أمس مكافأة مماثلة نظير الفوز الذي حققه الفريق على ذات رأس في الجولة الماضية.
وتهدف إدارة النادي من هذه الخطوة إلى مد الفريق بالثقة والعزيمة، لتحقيق الفوز في المباراة أمام كفرسوم الذي يعد مهما في حسابات صراع البقاء والابتعاد عن شبح الهبوط.
وقال مدرب الفريق جبار حميد، إن فريقه بحالة جيدة من الناحيتين المعنوية والنفسية ومن الناحية البدنية، وخصوصا بعد فوزه في المباراة الماضية على فريق ذات رأس بثلاثة أهداف مقابل هدف، ما عزز ثقة اللاعبين بأنفسهم.
طناش يخضع لراحة إجبارية
كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب فريق الكرمل لكرة القدم هاشم طناش، عن إصابة طفيفة في الكتف تعرض لها أثناء مباراة فريقه الودية التي جرت الأسبوع الماضي أمام فريق عنجرة.
وسيخضع اللاعب لفترة راحة مدة أسبوعين، لمنح الإصابة الفترة الكافية للتعافي قبل العودة إلى الملاعب.
وكان طناش قد انضم لفريق الكرمل قادما من فريق الصريح على سبيل الإعارة، بعد أن ساهم بصعود فريقه (الأم) الصريح إلى دوري المحترفين في سابقة تعد الأولى بتاريخ النادي.
صبح مدربا لكرة الطيبة
أسندت إدارة نادي الطيبة مهمة الإدارة الفنية لفريقها الكروي للمدرب أحمد صبح، وعينت رزق القرعان مساعدا للمدرب.
ويستعد فريق الطيبة لخوض غمار منافسات دوري أندية الدرجة الثانية الذي سينطلق في الأسبوع الأول من الشهر المقبل بمشاركة 16 فريقا يمثلون مختلف مناطق المملكة. ويعتبر صبح من المدربين الشباب الذين يتمتعون بخبرات تدريبية جيدة، حيث سبق أن أشرف على قيادة فريق العربي في دوري المحترفين الكروي.
رحلة ترفيهية لفريق العربي في حال الفوز
 وعدت إدارة النادي العربي لاعبي فريقها الكروي برحلة ترفيهية إلى مدينة العقبة تستمر ثلاثة أيام، في حال حقق الفريق الفوز على ذات رأس في المباراة التي ستقام بينهما غدا بمدينة الكرك، ضمن منافسات الجولة 18 من دوري المناصير الكروي للمحترفين. يأتي ذلك بمثابة تكريم للاعبين والجهازين الفني والإداري وتحفيز لهم، لتقديم أداء أفضل ونتائج ايجابية في مباريات الفريق المتبقية بالدوري.

تعليق واحد

  1. اصحى يا حمد
    حمزه الدردور يجب ان يلعب اساسي في المنتخب وليس 5 دقائق.اصحى ياحمد اصحى……..

  2. جمهور الرمثا
    ما دام جمهور الرمثا متمسك بسلوكياته السلبية تجاه الجميع سيبقى النادي بعيدا عن منصات التتويج. طبعا في نهاية الدوري سنسمع الكثير من التعليقات عن الظلم والأجحاف الذي تعرضو له

انتخابات 2020
22 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock