شركات وأعمال

الدهيسات يستقبل وفدا من الصليب الأحمر الدولي


عمان- التقى رئيس جمعية المركز الإسلامي الدكتور جميل الدهيسات وفداً من اللجنة الدولية للصليب الأحمر؛ حيث طرح الوفد الزائر أفقاً للتعاون والتنسيق في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين الجمعية واللجنة، لاسيما ما يتعلق بالمجتمعات المحلية واللاجئين؛ حيث استقبل الدكتور الدهيسات كلا من مارتينا فافا وسيليا تيسيغ، مندوبتي اللجنة المسؤولتين عن ملف المفقودين لدى الصليب الأحمر في الأردن، وهلا شملاوي، المتحدثة الإعلامية للصليب الأحمر في الأردن.
وقال الدهيسات “إن العالم اليوم يحتاج مزيداً من العون وتنسيق الجهود المبذولة في مجالات الحماية الاجتماعية، وأن المؤسسات المعنية سواء المحلية الوطنية أو الدولية مدعوة بقوة إلى تقديم مساهمات حقيقية في هذا السياق”.
وأكد الدهيسات أن الجمعية تتطلع إلى تحقيق تعاون مثمر مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في ضوء المساحة الواسعة التي توفرها الدولة الأردنية ممثلة بمؤسساتها وأجهزتها الرسمية للتنسيق مع الهيئات الدولية العاملة في الأردن. لافتاً إلى أن طبيعة هذا التعاون والتنسيق يجب أن تنحاز إلى المستوى البرامجي بحيث يتم صياغة برامج تعاونية بين الطرفين في المهام والاهتمامات العملية المشتركة والتي تهدف في النهاية إلى إعلاء الشعور الجمعي الإنساني لمواجهة الأعطاب الاجتماعية والمشكلات المترتبة على النزاعات والحروب في المنطقة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock