الدور الثاني من مسابقات الدورة المدرسية ينطلق اليوم

عمان - الغد- تنطلق في الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم مباريات الدور الثاني من مسابقات الدورة المدرسية السابعة وفي الألعاب الجماعية وذلك على النحو التالي:

اضافة اعلان

يد الطلاب/ وستقام اللقاءات في صالة الكلية العلمية الإسلامية في الجبيهة حيث يلتقي اربد الاولى مع عمان الاولى واربد الثانية مع السلط ثم الزرقاء الاولى مع الطفيلة والتعليم الخاص مع المزار الجنوبي واربد الاولى مع الزرقاء الاولى واربد الثالثة مع التعليم الخاص.

سلة الطالبات/ وتقام المباريات في صالة راهبات الوردية بلقاء اربد الاولى مع عمان الثانية واربد الثالثة مع عمان الرابعة والزرقاء الاولى مع المزار الجنوبي وعمان الثالثة مع الطفيلة واربد الثانية مع الزرقاء الاولى وعمان الثالثة.

طائرة الطلاب/ وتستضيفها صالة مدرسة ام حبيبة ويلتقي الكورة مع عمان الثانية واربد الثانية مع عمان الرابعة والرصيفة مع الثقافة العسكرية والزرقاء الثانية مع البتراء والكورة مع الرصيفة واربد الثانية مع الزرقاء الثانية.

قدم الطالبات/ وتقام في صالة تلاع العلي ويلعب الرمثا مع عمان الرابعة والمفرق مع عمان الاولى والزرقاء الاولى مع الاغوار الجنوبية وجرش مع الشوبك والرمثا مع الزرقاء الاولى والمفرق مع جرش. والمعروف  ان هذه المباريات ستختتم يوم غد الاثنين لتبدأ بعدها بقية الألعاب الأخرى.