الرياضةفاست بريك

الدويري ينضم إلى “بورصا سبور”.. والتونسية حمروني تعزز “سلة الرياضي”

خالد العميري
عمان – أعلن نادي بورصا سبور التركي، تعاقده مع لاعب ارتكاز المنتخب الوطني الأول لكرة السلة، أحمد الدويري، قادما من نادي فناربخشة، والذي توج معه مؤخرا بلقب السوبرليغ التركي.
وقال نادي بورصا سبور التركي في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “توصلنا إلى اتفاق مع نادي فناربخشة من أجل ضم اللاعب أحمد الدويري البالغ من العمر 29 عاما، نرحب بانضمام الدويري ونتمنى له موسما ناجحا”.
من جانبه، ودع نادي فناربخشة لاعبه الدويري في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، جاء فيه: “لقد اتفقنا مع أحمد الدويري الذي ارتدى قميصنا لمدة ستة مواسم، وكان له نصيب في نجاحاتنا، ولا سيما ببطولة اليوروليغ، نود أن نشكر الدويري على مساهماته ونتمنى له التوفيق في الفترة الجديدة من مسيرته”.
ويتواجد أحمد الدويري مع المنتخب الوطني الأول لكرة السلة، لخوض غمار منافسات بطولة مصر الدولية ضمن المعسكر التحضيري الأخير لـ “صقور الأردن”، والذي يسبق خوض مواجهتي لبنان وأندونيسيا يومي الأول والرابع من تموز (يوليو) المقبل، ضمن النافذة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2023 في اليابان والفلبين وأندونيسيا، إلى جانب مشاركته ببطولة كأس آسيا بالعاصمة الأندونيسية جاكرتا خلال الفترة من 12 إلى 24 تموز (يوليو) المقبل.
بدوره، أنجز نادي الرياضي أرامكس، تعاقده مع المحترفة التونسية هدى حمروني لتمثيله في بطولة الدوري المحلي للسيدات بكرة السلة.
وسبق للاعبة الارتكاز التونسية هدى حمروني (188سم)، الظفر بلقب بطولة تونس للسيدات قبل نحو أسبوع مع نادي الأمل الرياضي بالوطن القبلي التونسي، وحصلت على جائزة أفضل لاعبة بالدوري التونسي “MVP”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock