رياضة محلية

الديسي وابو الحاج لنهائي السيدات في “تصنيفية” التنس

عمان- الغد – بلغت اللاعبتان لارا الديسي وآنا ابو الحاج، المباراة النهائية لمسابقة السيدات في بطولة المملكة التصنيفية العشرين للتنس، التي ينظمها اتحاد اللعبة على ملاعبه بمدينة الحسين للشباب، وبمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات من مختلف الفئات العمرية، وبحضور جانب من اهالي المشاركين ومحبي رياضة التنس.
وفي مباراتي الدور قبل النهائي لمسابقة السيدات أمس، فازت اللاعبة لارا الديسي على اللاعبة دانا محمد بمجموعتين مقابل لاشيء وبواقع 6-0، 6-0، فيما فازت آنا ابو الحاج على لجين شلباية بمجموعتين مقابل لاشيء وبواقع 6-1، 6-0، وسيتم تحديد موعد النهائي لاحقا، حيث ينتظر ان تقام النهائيات يوم (الجمعة أو السبت) المقبلين، يعقبها تتويج بالفائزين بالمراكز الأولى لمختلف الفئات.
وتواصلت حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية منافسات بطولة الرجال، التي زالت في ادوارها الأولى، وتستمر منافسات البطولة حتى نهاية الاسبوع الحالي، ويديرها الحكام يوسف المصري (حكم عام) وعبدالهادي ابو غزالة ومنتصر عابد ومحمود الشمايلة وتقي الدين خريسات.
وكانت قد تحددت أول من أمس هوية ابطال فئات الواعدين، حيث فاز اللاعب مصطفى الحوراني بلقب مسابقة تحت 10 سنوات، وحل ثانيا اللاعب عبدالله شلباية. وتمكن عبدالله شلباية من الفوز بلقب فئة 9 سنوات، من خلال الدور الثلاثي الذي جمعه مع زميليه محمد عليان وصالح حسان، حيث فاز شلباية بالمركز الأول، ومحمد عليان في المركز الثاني، وحسان في المركز الثالث.
وتمكن محمد عليان من الفوز بلقب فئة 8 سنوات، وحل اللاعب محمد قطب ثانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock