شركات وأعمال

الرئيس التنفيذي لشركة Orange يشارك في حملة قادة الأعمال التابعة لمؤسسة إنجاز

عمان- في إطار اهتمامه ومشاركته السنوية في حملة قادة الأعمال في المدارس والتي تنفذها مؤسسة إنجاز، التقى مؤخراً الرئيس التنفيذي لشركة “ اورانج الأردن”، جان فرانسوا توما، مع طلبة مدرسة رغدان، متحدثاً عن تجربته المهنية.
وفي تعليق له على هذه المشاركة، أوضح توما بأنها جاءت في إطار استراتيجية Orange الأردن للمسؤولية الاجتماعية المستدامة، والتي تسعى الشركة من خلالها للمساهمة في تمكين مختلف الشرائح والقطاعات المجتمعية، لا سيما فيما يختص بتعزيز ثقافة التميز الريادي.
وأضاف توما معرباً عن سعادته بالتواصل والتفاعل مع طلبة مدرسة رغدان، وبمشاركته إياهم بتجربته في قيادة شركة “ أورانج الأردن”، وتقديمه المشورة والإرشاد لهم حول كيفية تحقيق الطموح وبلوغ النجاح. واختتم توما حديثه ناصحاً الطلاب الحاضرين بتحديد أهدافهم والالتزام بتنفيذها وتحقيقها على أرض الواقع.
وكان اللقاء التفاعلي قد تضمن العديد من الفعاليات التي كان أبرزها طرح الأسئلة والإجابة عليها من قبل توما، متناولا العديد من القضايا والهموم الشبابية والتحديات التي تواجه الجيل وتقف عقبة أمام آمالهم وطموحاتهم المستقبلية.
وتستهدف حملة قادة الأعمال التي تنفذها مؤسسة إنجاز طلبة المدارس الحكومية والمدارس التابعة لوكالة الغوث الدولية “الأونروا” في جميع أنحاء المملكة، وتعمل على منحهم الفرصة للتعلم من قادة الشركات الكبرى بشكل مباشر والاستفادة من خبراتهم.

مقالات ذات صلة

السوق مفتوح المؤشر 1882.77 0.08%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock