شركات وأعمال

الرابح الأول بحملة أبشر وتسليم السيارة للفائز محمد جرادات

عمان-الغد- في اجواء احتفالية بحضور الفنان الكبير عمر العبدالات ومدير عام الشركة المهندس ياسر المناصير وعدد من الحضور وممثلي عن شركة المناصير للزيوت والمحروقات ، تم تسليم أول سيارة نوعNissan Kicks موديل 2020 مجمركة ومرخصة للرابح الأول محمد وائل جرادات ، ضمن حملة 6 سيارات لـ 6 رابحين مع أبشر أول برنامج مكافآت للمحروقات بالاردن من شركة المناصير للزيوت والمحروقات.

من الجدير بالذكر بانه تم إجراء السحب الاول يوم الثلاثاء الماضي بتاريخ 08/04 في مكاتب إدارة شركة المناصير للزيوت والمحروقات وبحضور مندوبي قسم الترويج في وزارة الصناعة والتجارة والتموين، احمد المحادين و أحمد نمر، وممثلي عن شركة المناصير للزيوت والمحروقات ممثلة بـ الدكتور رامز خوري (نائب المديرالعام ) و كفاح عبد الهادي ( مدير المبيعات والتسويق ) في الشركة، وتم إجراء السحب الأول حسب الأصول وحسب النظام المتبع لدى الوزراة في إجراء السحوبات واختيار الرابحين للحملات الترويجية وهو من خلال إختيار رقم بطاقة أبشر المتسلسل بشكل عشوائي من قائمة ارقام البطاقات التي يحق لها الدخول بالسحب “التي تم إعلامهم من خلال استلام رسائل نصية الى رقم الهاتف المفعل على النظام قبل موعد السحب ” ومن ثم جرى الاعلان عن اسم صاحب البطاقة الرابحة بحسب المعلومات المسجلة على النظام من اسم ورقم هاتف و ايميل وعنوان العميل ، وتم الاتصال به وإعلامه بخبر الربح بالسيارة الاولى ضمن الحملة.

  • ألف مبروك للرابح الأول معنا بحملة أبشر بالسيارة، محمد وائل جرادات وهومن سكان الشمال منطقة بشرى ، إربد.
  • باقي 5 سيارات، من أصل 6 سيارات لـ 6 رابحين. وحظاً أوفر لجميع عملائنا مستخدمي بطاقة #أبشر بالسحوبات القادمة وبواقع كل شهرين سحب على سيارة نوع Nissan Kicks موديل 2020 مجمركة ومرخصة.
  • سوف يجري السحب القادم بتاريخ 06/10 عن حركات التعبئة لشهر آب وأيلول لمستخدمي بطاقة أبشر الفعالة من المناصير للزيوت والمحروقات.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
47 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock