رياضة محلية

الراشدية وزحوم تتقاسمان ضاحية إناث الكرك

 منير حرب


 الكرك –  تقاسمت مدرستا الراشدية وزحوم بطولتي مديرية تربية منطقة الكرك للمرحلتين الأساسية والثانوية في سباق الضاحية للإناث والذي استضافته مدرسة الراشدية وبلغت مسافته للفئتين (4)كم وجاء تحت عنوان (كلنا فداء للوطن).


 النتائج الفنية للسباق كانت على النحو التالي:


المرحلة الأساسية/ الفردي/ الخمسة الأوائل/ نورا أبو سمرة (زحوم) ولاء العرود (الواقدي) مريم الحولي (الراشدية) فاطمة العمرات(ادر) عنود سالم(زحوم).


وفي المجموع جاءت زحوم أولا (20) نقطة وادر الأساسية ثانيا برصيد (55) نقطة.


 المرحلة الثانوية/ الفردي/ منال الحولي(الراشدية) فداء أبو عمرو(الراشدية) غيداء الطوالبة (المنشية) غدير الخنازرة (أروى) شروق القطاونة (المنشية)


المجموع/ الأولى الراشدية برصيد (23) نقطة والثانية أروى (44) نقطة.


وفي نهاية السباق قام سعدي الرواشدة مدير تربية الكرك بتوزيع الكؤوس والميداليات على مستحقيها وقد اشرف على السباق بنجاح أحمد المعايطة ووليد البستنجي وسهى المدادحة.


 نشاطات مركز شباب الكرك


**نظم مركز شباب الكرك بالتعاون مع المراكز الشبابية في المحافظة ومديرية الدفاع المدني معسكر نهاري لمدة ثلاثة أيام تم فيه التعرف على الدور الذي يلعبه الدفاع المدني في خدمة المجتمع وقد خضع المشاركون لدورة تدريبية في الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الحرائق والكسور والكوارث الطبيعية.


 ورشة عمل حول دور الشباب


قامت مديرية شباب الكرك بالتعاون مع جامعة مؤتة بتنظيم ورشة عمل حول الدور الشبابي في مكافحة الإرهاب تحدث فيها مدير شباب الكرك وليد البداينة ومدير شرطة الكرك والدكتور نايل أبو زيد.


كما عقد في المركز لقاء مع رئيس قسم الشؤون الشبابية تم فيه مناقشة خطط المراكز لعام 2006 والتركيز على محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب للعام القادم وكذلك مكافحة الإرهاب ودور العمل التدريبي والمهني.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock