شركات وأعمال

الرمثا وذات رأس في لقاء البحث عن النقاط

بطاقة المباراة
المكان: ستاد مدينة الحسن/ اربد
الزمان: س 3 مساء
الرصيد النقطي: الرمثا 7
                ذات رأس 3



  يرمى فريق ذات راس بكل قواه لتحقيق الفوز الذي ينفعه كثيرا ويعزز من آماله بالبقاء والابتعاد عن مرحلة الانزلاق, فيما يسعى منافسه فريق الرمثا لرفع رصيده النقطي والتقدم خطوة الى الامام, ومن هذا المنطلق يتوقع ان تحفل المباراة بالندية والاثارة وسيكون طابعها هجوميا منذ البداية.


  الرمثا فريق يستحق الاحترام والتقدير, كيف لا وحداثة لاعبيه مكنته من مقارعة الكبار واحراجهم في الكثير من المواقف بعكس ذات راس الذي فقد بفعل يديه فرحة الفوز بعد ان تهيأت له اكثر من مرة في المباريات التي لعبها على ارضه وبين جماهيره.


  وتتركز العاب فريق الرمثا على منطق المبادرة ويعتمد على عمر كمال وعيسى العزايزة وداوود ابو القاسم ببناء الهجمات مع اسناد متواصل من ظهيري الجنب لامداد ودعم تحركات الزعبي وحسام عبد العظيم في الامام.


  فريق ذات راس سيلجأ الى اسلوب متوازن في التعامل مع اللقاء فهو سيعمل على حماية منطقته الخلفية بعد عودة مدافعه عبد الرحيم صالح وابعاد الخطر عن مرماه ومن ثم سيكون لقائده بلال البطوش والجعافرة وابو خليفة دور مزدوج في ربط خطوط الفريق الفريق وامداد نزار اسكندر وبهجت حريزات بالكرات المطلوبة لكسر متانة الخط الخلفي لفريق الرمثا والوصول لمرمى الحارس فايز الزعبي وهو امر قد يضع الرمثا في موقف حرج ما لم يتنبه العواقله والسقار لذلك.
التشكيلة المتوقعة للفريقين


الرمثا: فايز الزعبي, العواقلة, ابراهيم السقار, ضياء ذيابات, ليث الدردور, عيسى غرايزة, داوود ابو القاسم, عمر كمال, طارق المصري, فريد الشناينه, حسام عبد العظيم, (احمد هايل) (خالد قويدر).


ذات رأس: النوايسة, البطوش, الجلاد, عبد الرحيم صالح, خالد جميل, ثامر المجالي, ايمن ابو خليفة, طارق عوض, نزار محمود, بهجت حريزات, الجعافرة.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1830.30 0.43%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock