رياضة محلية

الرمثا وذات راس في موقعة البحث عن الامان

في ختام مباريات الاسبوع السادس عشر



بطاقة المباراة
الفريقان: الرمثا * ذات رأس
المكان: ستاد الامير محمد – الزرقاء
الزمان: الساعة الخامسة مساء
الرصيد النقطي: للرمثا 14 نقطة
لذات رأس 7 نقاط
مباراة الذهاب: 3/1 للرمثا


 


طوق النجاة


كانت الخسارة الاخيرة للرمثا امام الوحدات بمثابة اعلان رسمي لدخول الفريق العريق مثلت الهبوط الذي يهدد نصف الفرق.. في الوقت الذي يخوض فيه منافسه ذات رأس فرصته الاخيرة اليوم.. لذلك تبدو المباراة في غاية الصعوبة وخاصة عندما تكون الاعصاب مشدودة والعيون ترقب الثلاث نقاط.



وضع الفريقين في الدوري حرج جدا واي خسارة جديدة فانها ستعمل على اغراق المركب ومن هنا فان مدرب كل فريق سيرمي بأوراقه بوقت مبكر.



وضع الرمثا الغريب على لائحة الترتيب ورصيده النقطي المتواضع غير كاف لدخول منطقة الامان اذ ان اي زلة قدم تعني دخوله حسابات معقدة جدا.. لذلك سيبحث مدربه الشاب عن كلمة السر التي ستجعل فريقه يبحث عن طوق النجاة من هذا الوضع المتأزم.. وهذا ما سيدفعه الى عدم المغامرة كثيرا لان اي مغامرة غير مدروسة قد تكلف الفريق الثمن غاليا وعندها يدخل انصار الفريق دوامة القلق والحيرة.. المدرب حمودة ذيابات سوف يركز على مراقبة نقاط القوة لدى فريق ذات رأس وهو يدرك ان مواجهته صعبة للغاية وذلك لانها امام فريق يلعب ورقته الاخيرة لذلك فهو سيثبت الثلاثي بلال اللحام ومحمود العواملة وابراهيم السقار امام مرمى الزعبي لتقيد تحركات ثنائي ذات رأس الخطر نزار محمود وبهجت حريزات قبل ان يصدر اوامره الى العزايزة وعمر كمال وابوهضيب وابوالقاسم بضرورة الضغط على دفاعات ذات رأس وتهيئة الفرص المناسبة للثنائي احمد هايل وفريد الشناينة وسيلعب يزن الزحراوي وعمر غازي دورا مزودجا في ربط خطوط الفريق عبر الاطراف باسناد الدفاعي والهجومي متماشيا للخسارة ان لم يتحقق الفوز.



الامر مختلف عند ذات رأس وحساباته ايضا مختلفة فهو سيلعب من اجل الفوز ولا شيء غيره ليبقي على آماله قائمة في البقاء لذلك يتوقع ان يبادر الى الهجوم في وقت مبكر حتى يضمن الوقت لمصلحته ومباغتة فريق الرمثا والتلاعب بأعصاب لاعبيه ويعول الفريق كثيرا على الثنائي بهجت حريزات ونزار محمود وهما يشكلان ورقة رابحة في صفوفه خاصة اذا ما وجدا الاسناد والدعم الكافي.. طارق عوض وابوخليفة والرواشدة والمقابلة والفريق قادر على تحقيق غايته بشرط عدم التسرع والانسياق وراء العصبية المفرطة.



تشكيلة الفريقين المتوقعة



فريق الرمثا: فايز الزعبي, بلال اللحام, محمود العواقلة, ابراهيم السقار, يزن زحراوي, عمر غازي, عيسى عزايزة, عادل ابوهضيب “عمر كمال”, داوود ابوالقاسم “محمد الزعبي”, احمد هايل, فريد الشناينة “خالد قويدر”.
فريق ذات رأس: حيدر الجعافرة, احمد عقل, محمد نزاع, ثامر المجالي, احمد الجفافرة, احمد الرواشدة, مراد مقابلة, ابراهيم حمودة “ايمن ابوخليفة” نزار محمود, طارق عوض “محمد الجعافرة” بهجت حريزات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock