آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الرمثا يبدي استعداده لتسديد 122 ألف دولار لانهاء قضية “فيفا”

عمان-الغد– ابدى نادي الرمثا اليوم الخميس، استعداده لدفع مبلغ 122200 دولار، لاغلاق ملف العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على النادي، بسبب عدم دفع مستحقات 4 محترفين أجانب.

وأجرى النادي اليوم اتصالا مع المحامي عماد حناينه، المكلف بالدفاع عن المحترفين الأربعة : السوريون أحمد الدوني وجهاد الباعور وشادي الحموي والعراقي محمد شوكان، لطلب حصر المبلغ المطلوب لاغلاق ملف القضية وبالتالي انهاء عقوبة “فيفا”.

وجاءت هذه الخطوة، في ظل تحديد اليوم الخميس كأخر موعد للرد على الشكوى، قبل اتخاذ عقوبات إضافية تتمثل في خصم النقاط من رصيد النادي متصدر دوري المحترفين.

وقال المحامي الحناينه في تصريح لـ”الغد” أن نادي الرمثا اتصل به اليوم، وطلب منه حصر المبلغ المطلوب من الرمثا لانهاء القضية.
واضاف: ابلغت الرمثا بالمطالبة بـ ـ122200 دولار، موزعة على المحترفين الأربعة، بانتظار وضع المبلغ في البنك تمهيدا للبدء في اجراءات تنازل اللاعبين عن الشكوى، وبالتالي اغلاق الملف نهائيا.

يشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، سبق وأن اصدر عقوبة بحق الرمثا، تتمثل في منع النادي من تسجيل لاعبين جدد، بسبب شكوى المحترفين الاربعة، على أن يتم اتخاذ عقوبات لاحقة إضافية في حال عدم التسديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock