آخر الأخبار الرياضة

الرمثا يتحدى الصعوبات لمواجهة النجم الساحلي

خالد الخطاطبة

عمان – يضع المدير الفني لفريق الرمثا لكرة القدم اسلام ذيابات، اليوم، لمساته الأخيرة على تشكيلة وطريقة لعب الفريق، استعدادا لمواجهة فريق نادي النجم الساحلي التونسي، عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الجمعة، على ستاد الحسن باربد.
وتأتي هذه المباراة لفريق الرمثا ممثل الكرة الأردنية، في اطار منافسات إياب الدور 32 من بطولة الأندية العربية التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.
وكان فريق الرمثا خسر مباراة الذهاب التي اقيمت في تونس بنتيجة 1-3.
ويجري فريق الرمثا تدريبه الأخير اليوم على ملعب المباراة، وسط ظروف صعبة يسعى اللاعبون للتغلب عليها، بمساعدة جمهورهم الكبير المدعو لمؤازرتهم في المباراة، املا في بلوغ الدور التالي من بطولة الأندية العربية.
ويخوض الرمثا المباراة بظروف صعبة، خاصة فيما يتعلق بإصابات لاعبيه، حيث لن يشارك في اللقاء بسبب الإصابة كل من يوسف أبو الجزر ومحمد الزعبي وابراهيم الخب وحسان زحراوي، مع شكوك حول مشاركة عبدالله أبو زيتون بسبب الإصابة.
كما يفتقد الرمثا في المباراة خدمات محترفيه السوري شادي الحموي والليبي لقمان عزيز، بسبب عدم التمكن من تسجيلهما في كشوفات الرمثا بالاتحاد العربي، كون التعاقد معهما جاء متأخرا.
ولن يدخل فريق الرمثا في معسكر داخلي في الفندق قبل المباراة، بسبب عدم قناعة الجهاز الفني بهذه الخطوة.
ورغم الصعوبات التي تواجه الرمثا، إلا أن اللاعبين يملكون الاصرار والعزيمة على تمثيل مشرف للأردن، من خلال الحماس والاصرار والمساندة الجماهيرية، سعيا للتغلب على الفريق التونسي صاحب الخبرة.
وتمنى عدد من لاعبي الرمثا، أن يشهد ستاد الحسن حضورا جماهيريا كبيرا، لمساندتهم ومساعدتهم على مجاراة الفريق التونسي، بحثا عن التأهل للدور الثاني.
ويرى اللاعبون أن التأهل ليس بالأمر الصعب، فيما إذا لعبوا بروح عالية وحماس، مؤكدين على ثقتهم بجماهير النادي للزحف غلى المدرج للتشجيع.
النجم الساحلي يتدرب في إربد بغياب 3 لاعبين
يجري فريق النجم الساحلي التونسي عند الخامسة من مساء اليوم، تدريبه على ملعب الحسن باربد، استعدادا للمباراة. الفريق التونسي الذي ينتظر أن يكون وصل إلى عمان مساء أمس وفق برنامجه، يسعى للتأهل من مدينة إربد إلى الدور التالي.
ووفق الأنباء فإن الفريق الشقيق سيفتقد لخدمات لاعبيه علي البريقي وزياد بوغطاس وأمين بن عمر، ما دفع المدرب لتجهيز اللاعبين البدلاء، سعيا لتحقيق الفوز، والعمل على تعويض خروج الفريق من بطولة دوري أبطال افريقيا.
الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي
يشهد فندق “لو جراند” عند الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم، عقد الاجتماع الفني للمباراة، بحضور مندوبي الفريقين والجهات التنظيمية.
ويلي الاجتماع الفني، عقد المؤتمر الصحفي عند الثانية عشرة ظهرا، بحضور مدربي وقائدي الفريقين، للحديث عن المباراة وآخر التحضيرات.
يشار إلى أن طاقم حكام سوريا مكون من مسعود طفيلي وزكريا قناة وفادي محمود وطاهر بكار سيقود اللقاء، فيما يراقب المباراة السعودي يحيى القرني ويراقب الحكام السعودي علي المطلق.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock