أخبار النجوم

الرمثا يتفق مع السوري الحصني ويضم شلبية.. مدرب الوحدات يطلب الاجتماع برئيس النادي

الحكمات يعدن للتدريبات.. مغربي في الحسين إربد.. و"محاباة" في توزيع رواتب اللاعبين

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
السوري الحصني في تدريبات الرمثا
باشر المحترف السوري سبيع الحصني، تدريباته في فريق نادي الرمثا لكرة القدم، استعدادا لتوقيعه على كشوفات الفريق الذي يستعد لمرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.
وتوصل نادي الرمثا لاتفاق مع اللاعب السوري، ولكن دون توقيع رسمي حتى الآن، رغم الاتفاق على كامل التفاصيل، في انتظار حسم التوقيع رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة.
وجاء الاتفاق مع اللاعب، في ظل المستوى الفني الجيد الذي قدمه في الفترة الماضية في الفرق التي لعب فيها، إلى جانب السعي للاستفادة منه مستقبلا، في ظل صغر سنه.
وفي حال التوقيع رسميا مع الحصني، فإنه سينضم إلى مواطنه شادي الحموي الذي سيواصل اللعب مع الفريق خلال مرحلة الإياب.
اليعقوبي يطلب لقاءرئيس نادي الوحدات
طلب المدير الفني لفريق نادي الوحدات لكرة القدم التونسي قيس اليعقوبي، عقد لقاء مع رئيس النادي يوسف الصقور، للحديث عن آخر المستجدات، بما فيها الخسارة أمام الكويت الكويتي، والتحضير للمرحلة المقبلة.
ووفق المعلومات، فقد أجرى اليعقوبي بعد خروج فريقه من الدور التمهيدي بدوري أبطال آسيا، اتصالا مع الصقور، طالبا منه عقد لقاء بين الطرفين، ليتم الاتفاق على تحديد مساء يوم أمس موعدا للقاء الذي سيتضمن العديد من المواضيع المعدة للنقاش.
الرمثا يضم الحارس شلبية
أعلن نادي الرمثا يوم أمس الاتفاق مع حارس مرمى ذات راس مالك شلبية للعب مع الفريق خلال مرحلة الأياب.
الحكمات يعدن للتدريبات بعد وعود الاتحاد
عادت حكمات اتحاد كرة القدم، لإستئناف التدريبات يوم أمس الأربعاء، بعد فترة انقطاع طويلة، احتجاجا على تجاهل اتحاد الكرة منحهن مستحقاتهن المالية المتأخرة منذ فترة.
وأجرت الحكمات يوم أمس تدريبهن الأول على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، بحضور الخبير الدنماركي لارسن الذي حرص على متابعة تدريب الحكمات، لتحفيزهن على العمل لرفع درجة الجاهزية الفنية والبدنية.
وجاءت عودة الحكمات للتدريبات، بعد الاجتماع الذي عقده لارسن معهن أول من أمس، لمناقشة أسباب احتجابهن عن التدريبات، لتأتي نتائج الاجتماع سريعا، بإجراء أول تدريب.
وتمخض عن الاجتماع وعودات من لارسن، بالعمل على سرعة صرف المستحقات أو جزء منها خلال الأيام القليلة المقبلة.
الحسين إربد يعزز صفوفه بالمغربي الخياطي
عزز فريق الحسين إربد لكرة القدم، صفوفه بالمحترف المغربي محسن الخياطي، لتدعيم صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.
وأعلن نادي الحسين إربد توقيع اللاعب على كشوفات الفريق أول من أمس، بناء على تنسيب الجهاز الفني الذي يقوده المصري أشرف قاسم، بعد اخضاع اللاعب لاختبارات في التدريبات الأخيرة.
وانضم المحترف المغربي إلى المحترفين الآخرين الكرواتي أدمير، والكاميروني باتريك اللذين تعاقد معهما النادي بداية الموسم الكروي المقبل.
المدرب قاسم يوقع على كشوفات الحسين إربد والصقار مساعدا
وقع المدرب المصري أشرف قاسم رسميا على كشوفات الحسين إربد، لتولي مهمة المدير الفني خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
ورغم تواجد المدرب المصري في الأردن منذ أكثر من أسبوعين، وهو يباشر عمله، إلا أنه لم يوقع على كشوفات النادي، في ظل بعض المتغيرات الإدارية التي أصابت النادي، قبل أن يوقع رسميا أول من أمس.
وقام الحسين إربد بقيد المدرب في اتحاد الكرة، إيذانا بقيادته للفريق في المباريات أولها اليوم أمام البقعة.
الحسين إربد أيضا، عين المدرب ماجد السقار مساعدا للمدرب المصري، للاستفادة من خبرة الصقار الذي تولى العمل مع الفريق خلال مرحلة الذهاب برفقة المدير الفني بلال اللحام.
وحرصت الإدارة على استقطاب الصقار، لمعرفته الكبيرة بقدرات اللاعبين، وبالتالي إثراء الجهاز الفني.
لاعبون مستاؤون من “التمييز” في توزيع الرواتب
كشف أكثر من لاعب عن إستيائهم من سياسة الإدارة في توزيع الرواتب الشهرية على اللاعبين، والقائمة على التمييز والمحاباة.
واشار أحد المطلعين، أن الإدارة قامت في الفترة الماضية، بمنح لاعبين رواتبهم الشهرية، فيما منعتها عن لاعبين آخرين لم يعلموا بحصول زملاء لهم على رواتبهم.
ووفق المصدر، فإن الإدارة قامت بمنح اللاعبين المهمين والنجوم الأساسيين رواتبهم الشهرية، فيما تجاهلت بقية الفريق ما خلق حالة من الاستياء داخل النادي، ما ينعكس على أداء الفريق، ويخلق حالة من “البلبلة”.
وقسمت الإدارة الفريق إلى لاعبين مهمين وغير مهمين، دون أن تفصح عن ذلك علنا، كما قامت بمنح لاعبين مؤثرين مستحقات أخرى “من تحت الطاولة”، وطلبت الإبقاء على ذلك قيد السرية.
اختتام دورة أكاديمية الحكام الموهوبين
اختتمت يوم أمس الاربعاء، على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، فعاليات دورة أكاديمية الحكام في اتحاد الكرة، والتي نظمت للحكام الموهوبين، في اطار البحث عن مواهب تحكيمية قادرة على إثراء الجانب التحكيمي في السنوات المقبلة.
الدورة التي استمرت لمدة 4 أيام، اشرف عليها المحاضران اسماعيل الحافي وعوني حسونة الخبيران في هذا المجال.
وأشاد المشاركون بحجم المعلومات التي جنوها من هذه الدورة التي شارك فيها 25 حكما، في ظل خبرة المحاضرين، مؤكدين أنهم سيمضون في طريق البحث عن مزيد من الدورات للوصول إلى مستوى جيد في عالم التحكيم.
ووجه المشاركون الشكر والتقدير لاتحاد الكرة، لإتاحة المجال لهم للمشاركة في هذه الدورة المفيدة.
الوحدات يكثف اتصالاته للتفاهم مع كارلوس
شهدت الساعات القليلة الماضية، تكثيفا من نادي الوحدات للاتصالات مع وكيل أعمال المحترف البرازيلي في صفوف الفريق كارلوس، للتوصل إلى تفاهم بشأن رحيل المحترف البرازيلي عن الفريق أو تخفيض قيمة مطالبه المالية.
ووفق المعلومات، فإن الوحدات الذي سبق وأن عرض على كارلوس فسخ العقد دون أن يلقى ردا إيجابيا، عاد بعد مباراة الكويت الكويتي، للاتصال مع وكيل اللاعب، للتوصل إلى صيغة تفاهم بشأن رحيله أو تخفيض نفقاته.
كواليس النجوم
• لاعبو فريق الحسين إربد لكرة القدم، تسلموا راتب شهر كامل، عند الساعة التاسعة من مساء يوم أول من أمس…الإدارة حرصت على الالتزام بوعدها بصرف الراتب أول من أمس، رغم بعض المعوقات التي أخرت تجهيز مبلغ الـ30 ألف دينار لساعات المساء…يشار إلى أن أحد محبي النادي وأحد الجنود المجهولين، قام بإقراض النادي هذا المبلغ.
• بعد خسارة الوحدات أمام الكويت الكويتي أول من أمس، أكد عدد من مسؤولي الأندية المحلية بما فيها الوحدات بقناعة مفادها أن فارق القدرات المالية بين الأندية الأردنية والأندية الخليجية المشاركة بدوري أبطال آسيا، يدفع الأندية المحلية للاستسلام بشأن قدرتها على المنافسة في دوري الأبطال دون توفير المبالغ المالية العالية.. مسؤول كبير في أحد الأندية أكد أن الرياضة اصبحت “بزنس” ولا بد من توفير مبالغ مالية عالية لتحقيق الإنجازات الخارجية.
• النادي الأهلي قرر تثبيت المحترفين الثلاثة القادمين من القفقاس، بناء على طلب المدير الفني لفريق كرة القدم عيسى الترك.
• نادي ذات راس لم يتمكن أمس من تسجيل محترفه الكونغولي، بسبب عدم وصول بطاقة انتقاله الدولية..اتحاد الكرة وعد ذات راس بالعمل على سرعة إحضارها، ليتمكن اللاعب من التسجيل رسميا في كشوفات النادي، وبالتالي إمكانية المشاركة في المباريات…ذات راس حصل على بطاقتي الانتقال الدولية للمحترفين المصري والتونسي، في انتظار الكونغولي.
• مسؤول نادي الكويت الكويتي، وعقب نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه أمام الوحدات، أرسل رسالة للاعبيه بتخصيص مكافأة مالية قيمتها 100 ألف دولار في حال تحقيق الفوز.
• بعد خسارة الوحدات أمام فريق الكويت الكويتي أول من أمس، وفي ظل الظهور الضعيف لمستوى لاعبي خط الدفاع، عاد موضوع المطالبة بإعادة لاعب الجزيرة فراس شلباية إلى “الأخضر” إلى الواجهة…أحد الأشخاص أشار إلى أن الوحدات لن يمانع في دفع 50 ألفا لاستقطاب اللاعب في حال وافق الجزيرة الذي سبق وأن أبدى تمسكه باللاعب.
• فريق الشرطة العراقي الذي يدربه المونتنيغري نيبوشا ويساعده هيثم الشبول، ابتعد بصدارة الدوري العراقي، بعد فوزه أول من أمس على فريق أمانة بغداد بنتيجة 2-1، رافعا رصيده إلى 36 نقطة.
• فريق الأنصار الذي يلعب في صفوفه لاعبنا عبدالله ذيب، واصل مسلسل تراجعه بدوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم، حيث خسر أول من أمس أمام فريق النهضة بنتيجة 0-4…فريق الخليج الذي يلعب في صفوفه الحارس عبدالله الزعبي، تعادل سلبا مع فريق العروبة.

المحترف المغربي في الحسين اربد محسن الخياطي -(من المصدر)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock