رياضة محلية

الرمثا يرد الفيصلي بـ”الثلاثة” واليوم مباراتان في دوري المحترفين

عمان-الغد– رد فريق نادي الرمثا ضيفه فريق النادي الفيصلي خاسرا وسدد حسابه بالكامل معه، بعد أن تغلب عليه 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس على ملعب الرمثا، في اطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري -المناصير- للمحترفين بكرة القدم، وهي النتيجة ذاتها التي كان قد فاز بها فريق الفيصلي في مرحلة الذهاب من المسابقة.
وبهذا الفوز يقفز فريق الرمثا الى المركز الرابع على قائمة ترتيب فرق دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، ومنح هذا الفوز فريق الرمثا دفعة معنوية قوية، وبات الفريق يتطلع الى بلوغ مرتبة متقدمة في المراحل المتبقية من عمر المسابقة. 
وكان فريق الرمثا قدم عرضا لافتا على مدار شوطي المباراة، وتمكن من إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 2-0 بإمضاء المحترف العاجي اماندوا (ركلة جزاء)، والمحترف اللبناني محمد القصاص، قبل ان يعود الرمثا ويسجل هدفه الثالث في الشوط الثاني عن طريق القصاص، ليرد الفيصلي بهدفه الوحيد عبر المحترف الفلسطيني اللاعب خضر يوسف الذي دخل للتو بديلا ليوسف النبر.
وبهذا الفوز رفع فريق الرمثا رصيده الى 18 نقطة ليتقدم الى المركز الرابع على لائحة الترتيب العام للمسابقة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق الفيصلي الذي تراجع من المركز الرابع الى المركز الخامس وبرصيد 17 نقطة.
اليوم تختتم مباريات الأسبوع الثالث عشر، حيث ستقام مباراتان، الأولى تبدأ احداثها في الساعة الثالثة من بعد الظهر على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، وفيها يستضيف فريق النادي العربي ثالث الدوري برصيد 23 نقطة نظيره فريق نادي الوحدات صاحب المركز الثاني  على لائحة الترتيب وله 24 نقطة.
وفي الوقت ذاته يشهد ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، لقاء فريق نادي شباب الحسين الذي يحتل الترتيب الاخير على اللائحة برصيد 5 نقاط، مع فريق المنشية الذي يحتل الترتيب الثامن برصيد 13 نقطة.
يشار إلى أن فريق نادي شباب الأردن يتصدر الترتيب العام للمسابقة حتى الآن بعد فوزه على الصريح 3-2 أول من أمس، حيث رفع رصيده إلى 27 نقطة “التفاصيل ص 2”. يذكر أن مرحلة الاياب من مسابقة دوري المحترفين كان من المفترض أن تنطلق في العاشر من شهر كانون الثاني (يناير) الحالي، بيد أن الظروف الجوية التي شهدتها المملكة حالت دون اقامة مباريات الاسبوع الاول من مرحلة الاياب، حيث قرر اتحاد الكرة ترحيل مباريات هذا الاسبوع الى يومي 24، 25 من شهر شباط (فبراير) المقبل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مبروك يا رمثا العز
    للاسف معلق المباره متعنصر للفيصلي والتلفزيون الاردني غير مابالي الى متى …….

  2. revulator – Dubai
    الف مليون بليون تريليون تزيليون رمثايون مبرررروك لصقور الشمال للرمثاوية

  3. بدنا مذيعين زي العالم
    في البداية مبروك للرمثا وهاردلك للفيصلي، بس أحب أقول لو كان المعلق مكان الحكم ، بعترض على قرارات الحكم كأنه هو مدرب الفيصلي ، مش عاجبه قرارات القرارات ، يا اخوان والله بدنا معلقين زي الناس ، مش مشجعين لنادي على حساب نادي اخر .

  4. فيصالاوي
    الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووك يا رمثا والله تستاهل.

  5. ايام العز
    نبارك لاخوانا في نادي الرمثا وبدنا الهمة تظل عالية لانو ايام عز الرمثا رجعت

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock