آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الرمثا يستقبل المنشية في دور الثمانية لبطولة الكأس

عاطف البزور

إربد – تتواصل عند الساعة 11 مساء اليوم على ستاد الحسن، منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس الأردن – المناصير لكرة القدم، بإقامة مباراة تجمع بين فريقي الرمثا والمنشية، علما أن لقاء الاياب سيقام في ذات الساعة وعلى نفس الملعب يوم الاثنين 20 أيار (مايو) الحالي.
وطبقا للتعليمات يتأهل إلى دور الأربعة الفريق الفائز بمجموع مباراتي الذهاب والاياب.
الرمثا * المنشية
يتوقع أن تشهد هذه المباراة، كغيرها من مواجهات الفريقين السابقة، ندية وإثارة واضحة خصوصا في ظل سعي الفريقين لاستعادة ذكريات الماضي الجميل والذهاب بعيدا في المنافسة.
فريق الرمثا صاحب الضيافة لن يغامر بالتقدم للمواقع الهجومية مبكرا على حساب الواجب الدفاعي، وبالتالي ستكون التعليمات من قبل المدير الفني اسامة قاسم للاعبيه بضرورة حفظ التوازن في العمق الدفاعي، والعمل على إفشال مخططات الهجوم المنشاوي، مع ترك حرية التقدم الهجومي من منتصف الملعب للاعبين سائد الخزاعلة ويوسف أبو جزر ومحمد الداوود، على أن تتلخص المهام الهجومية الرئيسة باللاعبين محمد خير ومحمد شرارة والمحترف السوري شادي الحموي.
وفي المقابل فإن فريق المنشية الذي يعيش ظروفا صعبة عقب فشله في العودة لدوري المحترفين، سيعمل منذ البداية على تكديس لاعبيه في الوسط لتضييق المساحات، وبالتالي منع لاعبي الرمثا من التحرك بحرية.
ويعول الفريق كثيرا على قدرات أبوعبطة والحوراني وعدي شديفات وعلي خويلة، لتهديد مرمى الرمثا وتحقيق مفاجأة جديدة كتلك التي احدثها أمام فريق شباب الأردن.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock