أخبار النجومالرياضة

الرمثا يلتقي الدردور ويطلب عرضا رسميا من الحسين إربد.. العرسان يلتحق بكاظمة

المنتخب الوطني يدفع اللاعبين للاحتراف.. رسالة إلى حمد.. ونجوم الكرة يكرمون مهيرات

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

الرمثا يلتقي الدردور ويطالب بعرض رسمي من الحسين

التقى نادي الرمثا، أول من أمس، بقائد فريق كرة القدم حمزة الدردور، للوقوف على تفاصيل استمراره مع الفريق، ودقة الحديث الذي يشير إلى قرب انتقاله لنادي الحسين إربد.

جمهور الرمثا يطالب بالحفاظ على رموز الفريق.. الفيصلي يجدد عقد أبو عابد

الاجتماع شهد حديثا وديا بين الإدارة والدردور، الذي كشف عن رغبة نادي الحسين إربد في التعاقد معه، مقابل مبلغ مالي كبير، من دون إجراءات رسمية حتى الآن.

الرمثا الذي أدرك حجم الإغراءات المالية التي قدمها الحسين للاعب الدردور، طالب اللاعب بإبلاغ الحسين إربد، بضرورة تقديم عرض رسمي للنادي، لدراسة الموضوع، وبحث انتقال حمزة لـ”الأصفر”.

العرسان يلتحق بكاظمة الكويتي

التحق المحترف الأردني في صفوف فريق كاظمة الكويتي أحمد العرسان بفريقه، بعد تواجده خلال الأيام الماضية في الأردن.

وغادر اللاعب إلى الكويت، بعد أن شارك فريقه سلاح المدفعية، في منافسات بطولة دوري القوات المسلحة الأردنية لكرة القدم، التي وصل فيها سلاح المدفعية للمباراة النهائية التي تجري اليوم.

واستثمر العرسان توقف المنافسات في الدوري الكويتي، للتواجد في إجازة في الأردن، قبل المغادرة مجددا إلى الكويت.

نجوم الكرة في نهائي الدوري العسكري اليوم

يتواجد عدد كبير من نجوم الكرة الأردنية، في المباراة النهائية لدوري القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي، التي تجري عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

وتجمع المباراة فريقي الحرس الملكي الخاص وسلاح المدفعية؛ حيث يزخر الفريقان بعدد كبير من نجوم الكرة المحلية، ويضم فريق الحرس لاعبين أمثال مالك شلبية ومجدي العطار وإحسان حداد ويوسف الرواشدة وسالم عجالين ومنذر أبو عمارة وإبراهيم الخب وأنس العسولي وعبدالرؤوف الروابدة، كما يضم فريق المدفعية أيضا نجوما أمثال حارس المرمى عبدالله الزعبي وخالد العسولي وغيرهم من النجوم.

المنتخب يدفع اللاعبين للاحتراف الخارجي

كشف مسؤول في أحد أندية المحترفين، أن تسريبات المنتخب الوطني لكرة القدم، دفعت عددا كبيرا من نجوم الكرة الأردنية، للبحث عن الاحتراف الخارجي بعيدا عن المستوى الفني للفريق.

وأشار المتحدث إلى أن تسريبات من المنتخب أو ربما معلومات وصلت للاعبين، بأن تشكيلة المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا التي تقام في الإمارات العربية المتحدة، خلال شهر آذار (مارس) المقبل، ستعتمد بشكل رئيسي على اللاعبين المحترفين في الخارج، كونهم الأكثر جاهزية فنيا وبدنيا، فيما اللاعب المحلي يغط في سبات عميق، نتيجة غياب المنافسات المحلية.

وأشار أحد اللاعبين إلى أنه يصر على البحث عن فرصة احتراف خارجية، للمحافظة على جاهزيته بالدرجة الأولى، والحصول على مبلغ مالي جيد، إلى جانب تعزيز فرصه بالانضمام لصفوف منتخب النشامى في بطولة غرب آسيا.
حمد ضيفا على دورة “البرو”.

حل المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، أمس، ضيفا على دورة التدريب الدولية “البرو”، التي انطلقت فعاليات مرحلتها الثانية يوم السبت الماضي، في اتحاد الكرة.

وقدم حمد، خلال محاضرته في الدورة، قراءة في مونديال قطر 2022، وتحليلا فنيا لبعض جوانب المونديال.

رسالة “نادوية” إلى مدرب المنتخب الوطني

وجه مسؤول معروف في أحد أندية المحترفين لكرة القدم، رسالة إلى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، بضرورة إحياء فكرة زيارة الأندية، التي كان بطلها المدير الفني السابق لاتحاد الكرة وقائد نهضة كرة القدم الأردنية الراحل محمود الجوهري. ودعا المسؤول، في تصريح لـ”الغد”، حمد إلى استثمار فترة السبات الكروي، للقيام بزيارات إلى الأندية لتلمس همومها، والاستماع إلى وجهات نظرها، ومحاورة الإداريين والفنيين، بما يخدم مصلحة اللعبة في الأردن.

وأضاف المسؤول “في ظل غياب الأنشطة، نلاحظ قيام المدير الفني حمد بزيارات إلى الجامعات، والحديث أمام الطلاب عن الوصول للمونديال، وعن فكرة البطولة التنشيطية، فيما الأندية لا تعرف أصلا عن البطولة التنشيطية أي معلومة، والأولى أن يوجه هذا الحديث للأندية”.

وطالب المتحدث، بضرورة استثمار غياب الأنشطة، في تنظيم حوارات وزيارات لمدرب المنتخب إلى الأندية، حيث تعد الفترة الحالية مناسبة لمثل هذه الزيارات في ظل غياب الفعاليات.

نجوم الكرة يكرمون مهيرات

كرم عدد من نجوم كرة القدم الأردنية، العاملين في أمانة عمان الكبرى، المهندس أحمد المهيرات، بمناسبة انتهاء عمله كمدير لمدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وانتقاله للعمل في دائرة أخرى في “الأمانة”.

وقام عدد من النجوم، أمثال خالد سعد ورأفت علي وفيصل إبراهيم ومؤيد سليم وعثمان الحسنات وديان صالح وهشام عبدالمنعم وأكرم رصاص، بزيارة مهيرات في منزله، وتكريمه بدرع، تقديرا لدوره في دعم الرياضيين خلال فترة عمله في مدينة الملك عبدالله الثاني.

وأثنى النجوم على جهود مهيرات، ودوره في تجهيز الملعب في المناسبات المحلية والخارجية، إلى جانب علاقته الطيبة مع أركان كرة القدم المحلية.

زيارة جماعية لمنتخب الشباب إلى الحصن

قام وفد منتخب الشباب لكرة القدم، أول من أمس، بزيارة إلى مدينة الحصن في إربد، للقيام بواجب العزاء للاعب سابق في المنتخب.

وتوجه وفد المنتخب من ملعب السلط حيث مكان التدريب، إلى مدينة الحصن، للقيام بواجب العزاء.

يشار إلى أن منتخب الشباب دخل أمس في معسكر مغلق في عمان، استعدادا للقاء المنتخب الإيراني للشباب مرتين وديا في عمان، بحيث تجري المباراة الأولى غدا.

مسؤول يطلب الاحتراف في الحسين إربد

كشفت شخصية رياضية معروفة، تعمل حاليا في أحد أندية المحترفين، عن صدمتها بالمبالغ الخيالية التي يعرضها نادي الحسين إربد لاستقطاب اللاعبين، خاصة الأرقام التي تم الحديث عنها للتعاقد مع محترف أجنبي.

الشخصية الرياضية، وخلال حديثها لـ”الغد”، كشفت عن اطلاعها على عروض مالية كبيرة، قدمها الحسين إربد لعدد من اللاعبين المحليين والأجانب، تفوق إمكانات وقدرات الأندية المحلية، الأمر الذي دفع المتحدث للمزاح والحديث عن إمكانية البحث عن واسطة للانتقال للعمل في نادي الحسين إربد.

كواليس النجوم

• المدرب الفرنسي غوميز، الذي يشرف حاليا على تدريب فريق العين السعودي، والمشارك في فعاليات دورة التدريب الدولية “البرو”، حرص على الحضور بسيارة خاصة من السعودية صباح اليوم، للحاق بفعاليات الدورة.. المدرب السابق للوحدات غوميز، قاد فريقه في مباراة أمس في دوري الدرجة السعودي، قبل أن يستقل سيارة خاصة ويحضر إلى الأردن للحاق بفعاليات الدورة.. جوميز حضر برا إلى عمان، في ظل تأخر مواعيد الطيران.. إلى ذلك لم يحضر المدرب شادي أبو هشهش حتى أمس فعاليات دورة “البرو”، على أن يلتحق اليوم.

• لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم أمين الشناينة، يفترض أن يكون قد توجه أمس إلى البحرين، للالتحاق بفريقه الجديد الرفاع البحريني، للاحتراف في صفوفه.. اللاعب كان يفترض أن يتواجد في البحرين قبل أيام عدة، دون أن ينجح في ذلك لظروف مختلفة.

• مطالبات لاتحاد الكرة والأندية، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، بضرورة عقد ندوات تثقيفية بشأن المنشطات، وتحديد أنواع المواد التي تعد محظورة على اعتبار أنها مواد منشطة… أحد المعنيين أشار إلى أن هناك أدوية تعد من المنشطات، ولا يعلم اللاعب أو حتى الجهاز الطبي أنها مواد محظورة، خاصة وأن هناك متغيرات دائمة بشأن اعتبار مادة معينة منشطات أو مواد مسموحا بها.

• نادي العين السعودي، قدم أول من أمس رسميا حارس المرمى عبدالله الفاخوري الذي سيحترف في صفوف فريق الكرة السعودي لمدة 5 أشهر.. العين ينتظر أيضا اللاعبين الأردنيين مهند خيرالله ومجدي العطار.

• مدرب أردني، لم ينجح في الحصول على تأشيرة دخول الأراضي السعودية، أول من أمس، من أجل التدريب في أحد الأندية.. السفارة رفضت منح المدرب التأشيرة، بسبب نقص في الأوراق، على أمل إعادة المحاولة قريبا.

• أحد أندية المحترفين، الذي يسعى للحصول على الرخصة الآسيوية، خاطب اتحاد الكرة، للحصول على كشف بأسماء لاعبي فرق النادي المختلفة، من أجل إرسالها للاتحاد الآسيوي كمتطلب من أجل الرخصة… النادي تفاجأ بقيام الاتحاد بإرسال كشف واحد يضم 140 لاعبا، الأمر الذي أثار النادي الذي عاد وخاطب الاتحاد لطلب إرسال كشف يتضمن أسماء اللاعبين في كل فئة وليس كشفا واحدا لجميع الفئات.

• متابعون لنادي الحسين إربد، طالبوا باستثمار نجم فريق الشباب لكرة القدم سلطان الشياب في الفريق الأول، كونه يتصدر سنويا قائمة هدافي فرق الفئات العمرية.. الشياب يعد ماكينة أهداف، يمكن استثمارها في الفريق الأول الباحث عن البطولات في الموسم المقبل.. سلطان هو نجل نجم وهداف فريق الحسين إربد السابق عبدالله الشياب.

• اللاعب عبيدة السمارنة، يستعد الأسبوع المقبل، لتجديد عقده مع النادي الفيصلي.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock