الاتصالات

الرواجبة: قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يحافظ على ديمومة النشاط الاقتصادي

عمان- اكد ممثل قطاع تكنولوجيا المعلومات في غرفة تجارة الأردن هيثم الرواجبة ان قطاع تكنولوجيا المعلومات لا يقل اهمية عن باقي القطاعات العاملة في المملكة في ظل الاجراءات التي اتخذتها الحكومة في سبيل مكافحة فيروس كورونا المستجد .
وأضاف ان القطاع يعد اساسيا لكل القطاعات العاملة في المملكة لاسيما قطاع التعليم الذي يعمل الان عن بعد بواسطة التكنولوجيا وان استثناء هذا القطاع من تعليق العمل اسهم بشكل فاعل في نجاح الإجراءات الحكومية الرامية لمنع انتشار الوباء والحفاظ على صحة المواطنين واستمرار عمل الاقتصاد.
وثمن الرواجبة قرارات الحكومة الأخيرة باستثناء قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من قرار إغلاق مؤسسات القطاع العام والخاص ما يعكس إدراكها وتفهمها لأهمية هذا القطاع في دعم الجهود الرسمية في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأشار الرواجبة ان قطاع تكنولوجيا المعلومات في الأردن متقدم وأصبح يصدر خدماته لمختلف دول المنطقة، لافتا إلى أن تقدم الأردن في هذا القطاع أسهم في تمكين الحكومة من اتخاذ إجراءات حيوية تمنع انتشار الوباء وفي الوقت ذاته تحافظ على ديمومة عمل الاقتصاد.
وقال ان عدد العاملين في القطاع في المملكة يصل إلى ٤٥ الف موظف، وأنه سيصار إلى العمل بالحد الأدنى من الموظفين لضمان استمرار تقديم الخدمات لمختلف مؤسسات الدولة والمواطنين على حد سواء.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock