أخبار محليةاقتصاد

الرواجبة يدعو للاستفادة من تجربة سنغافورة التكنولوجية

عمان- الغد- دعا ممثل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غرفة تجارة الاردن المهندس هيثم الرواجبة الى ضرورة البناء على زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني، ونقل تجربة سنغافورة بمجال توظيف التكنولوجيا بمختلف الخدمات والقطاعات والاستفادة منها.

وقال الرواجبة إن سنغافورة تحتل مرتبة متقدمة على المستوى العالمي في مجال تطبيق تكنولوجيا المعلومات والاستفادة منها ما يعني أن الزيارة الملكية تشكل فرصة للإطلاع على تجربتها في ظل ان الاردن وبما يملكه من مزايا استثمارية وموارد بشرية مدربة قادر ان يصبح مركزا اقليما في هذا المجال.

واكد في بيان صحافي اليوم الاربعاء أن الزيارة الملكية الحالية الى سنغافورة تمهد الطريق امام رجال الاعمال وتفتح افاق جديدة من التعاون بين الشركات الاردنية والسنغافورية، مشيرا الى اهمية تكثيف تبادل الزيارات بين مجتمع الاعمال في البلدين والسعي الى اقامة مشاريع مشتركة في مختلف القطاعات بما بسهم في تعزيز التعاون الاقتصاد وزيادة التبادل التجاري.

وبين الرواجبة المشارك بالوفد الاقتصادي المتواجد هناك، ان 10 شركات تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات ستشارك في منتدى الاعمال الاردني السنغافوري الذي سيقام بالتزامن مع الزيارة الملكية وستعقد اجتماعات ثنائية مع الشركات في سنغافورة المتخصصة بمجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات.

وأشار الرواجبة الى التطورات الكبيرة التي حققها ريادة الشركات الأردنية في العديد القطاعات، وما انجز في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومواكبته المستمرة للأحداث المتسارعة بالقطاع، اضافة لوجود خبرات اردنية بفضل الجهود والتوجيهات الملكية السامية والتي مكنت الاردن من استقطاب شركات عالمية للاستثمار والعمل بالمملكة ما وفر آلاف فرص العمل للأردنيين.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1887.34 0.13%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock