شركات وأعمال

“الرواد” تختتم فعاليات “فنان الرواد التشكيلي” وتكرم الطلبة المشاركين

عمان– تحت شعار “بيدي أرسم مستقبلي”، افتتح عضو رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين الفنان عماد أبو اشتيه المعرض الفني الخيري الختامي لمشروع “فنان الرواد التشكيلي”، الذي نظمه قسم التربية الفنية في أكاديمية الرواد الدولية، الأربعاء الماضي، بحضور عدد كبير من أهلي الطلبة والمجتمع المحلي.
وقدمت مشرفة التربية الفنية الفنانة التشكيلية وصال زيدان شرحا حول المشروع ومراحله ومدى استفادة الطلبة المشاركين وانعكاسه على حياتهم البيتية، وأشارت إلى “مدى تفاعل مختلف أقسام الأكاديمية من خلال معلمي التربية الفنية”، وكذلك تحدثت عن “مشاركة الأمهات في المنافسة الفنية مع أولادهم، مما عكس لغة فنية بيتية مشتركة بين الطلبة وأمهاتهم”.
وحول المعرض الفني، أشارت زيدان إلى أن ريع المعرض الفني سيقدم للمشاركة في علاج أطفال مركز الحسين للسرطان، كقيمة تربوية وبادرة فعل خير تغرس في المشاركين.
وفي كلمته، شكر الفنان عماد أبو اشتيه أكاديمية الرواد الدولية على جهودها في إنجاح مثل هذه التظاهرات الثقافية، مشيرا إلى “جودة برنامج المشروع في تبنيه الفنانين الصغار ودعمهم”، وقال ضاحكا: “أتمنى أن أعود صغيرا لأدخل في الرواد وأشارك في هذا البرنامج”.
ومن جهتها، شكرت مندوب مركز الحسين للسرطان عالية سلعوس، أكاديمية الرواد على هذه المشاركة في برنامج الخدمة المجتمعية للطلبة، مشيرة إلى “تميز الرواد دائما في برامجها الخدمية والتواصلية معنا”، كما أعلنت عن مشروع (poineers wall) الذي أطلقه المركز ونشره بين المدارس استكمالا لمشروع الرواد في العام الماضي والذي كان له بالغ الأثر الكبير في غرس قيمة المشاركة والمساعدة بين طلبة المدارس وأطفال السرطان.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock