أخبار النجومالرياضة

الرواشدة إلى الديوانية العراقي.. مدرب يقاتل للفوز بالحسين إربد.. أبو طه إلى بلجيكا

"الأردني الدنماركي" الناصر إلى مسيمير القطري.. و الحسنات يحجز على أموال السلط

خالد الخطاطبة – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الحسنات يحجز على أموال السلط
حجز المدرب السابق لفريق السلط لكرة القدم عثمان الحسنات، على أموال ومستحقات النادي في اتحاد كرة القدم، بسبب شكوى سابقة طالب فيها بمستحقاته المالية المتأخرة التي تصل إلى 27 ألف دينار.
وتسلم اتحاد الكرة حكم المحكمة بالحجز على أموال نادي السلط، قبل أن يرسل الحكم إلى النادي.
الرواشدة في طريقة للديوانية العراقي
بات اللاعب يوسف الرواشدة في طريقه للاحتراف في فريق الديوانية العراقي لكرة القدم، في ظل صعوبة تجديد عقده مع الفيصلي.
وباشر اللاعب اجراءات الحصول على اجازة من عمله، تمهيدا لبدء رحلة الاحتراف الخارجي.
أبو طه يتسلم تأشيرة بلجيكا ويغادر اليوم
ينتظر أن يغادر لاعب المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم مهند ابو طه عمان اليوم الأربعاء، متوجها إلى بلجيكا، لخوض فترة تعايش مع أحد الأندية هناك مدة أسبوعين.
وأنهى اللاعب أول من أمس، اجراءات الحصول على تأشيرة دخول الأراضي البلجيكية، بانتظار مغادرته اليوم لخوض هذه التجربة الجديدة، قبل العودة للالتحاق بصفوف منتخب الشباب الذي يستعد للنهائيات الآسيوية خلال شهر آذار “مارس” المقبل.
مدرب يقاتل للفوز بالحسين إربد
يقاتل أحد المدربين، للفوز بتدريب فريق الحسين إربد لكرة القدم، في ظل الحديث عن رواتب منتظمة وعقود مالية فورية، ومبالغ كبيرة رصدتها الإدارة للفريق.
ووفق المعلومات فإن المدرب يسعى بكل الوسائل للتقرب من النادي، واعتماد أسلوب التقرب من اللاعبين المؤثرين لتزكيته عند الإدارة، املا في نجاح الموضوع.
يشار إلى أن نادي الحسين إربد، بات مطمعا لجميع اللاعبين والمدربين، في ظل المؤشرات التي ترجح استقراره الفني والإداري والمالي.
شلباية يتألق في أول ظهور له مع بلاطة
تألق المحترف الأردني في صفوف فريق بلاطة الفلسطيني فراس شلباية، في أول ظهور له مع فريقه الجديد، عندما قاده للفوز على فريق طولكرم بنتيجة 1-0.
وسجل شلباية هدف فريقه الوحيد، في أول مشاركة له مع الفريق ، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 15 من الدوري الفلسطيني، ليرفع بلاطه رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس.
وكان شلباية وصل إلى فلسطين الأحد الماضي، قبل أن يشركه الفريق في اليوم التالي في المباراة التي سجل فيها فراس هدف الفوز الثمين، مانحا فريقه ثلاث نقاط مهمة.
“الأردني الدنماركي” الناصر إلى مسيمير القطري
وقع اللاعب الأردني صاحب الجنسية الدنماركية محمد الناصر، على عقد احتراف في صفوف فريق مسيمير القطري لكرة القدم، للعب في صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل.
وأكد شادي الدرابسة وكيل أعمال اللاعب، وصاحب مؤسسة الشهم لتسويق اللاعبين، في تصريح لـ”الغد” أن الناصر انتقل من فريق هيدوفري النماركي إلى فريق مسيمير القطري، حيث يلتحق اليوم بصفوف فريقه الجديد.
ولفت الداربسة إلى أن الناصر يتمتع بمستويات فنية جيدة، ترشحه ليكون نجما في الدوري القطري.
الاعتزال يراود السباح.. والتدريب هدفه
بدأت فكرة الاعتزال، تراود لاعب فريق شباب العقبة لكرة القدم عيسى السباح، الذي كشف في أكثر من جلسة خاصة، رغبته في الرحيل عن الملاعب، والتفكير بالعودة إليه كمدرب.
ووفق المعلومات فإن ابتعاد انطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل، دفع اللاعب للحصول على وقت أطول للتفكير، قبل اتخاذ القرار النهائي، الذي يرجح أن يكون باتجاه الاعتزال، على أن ينسق مع فريقه السابق الوحدات ومع فريقه الحالي شباب العقبة.
ويرغب السباح في امتهان التدريب خلال المرحلة المقبلة، حيث حصل على دورتي التدريب (سي) و (بي)، بانتظار الانخراط قريبا في دورة التدريب (أيه).
الرمثا يستنجد بلاعبي الفئات
استنجد الفريق الأول في نادي الرمثا، بعدد من لاعبي فرق الفئات العمرية، للتوقيع على عقود رسمية مع النادي، للالتحاق بصفوف الفريق الأول الذي يعاني من عدة مشاكل، نتيجة رغبة عدد من اللاعبين في الرحيل عن الفريق.
ووقع الرمثا رسميا مع 3 لاعبين من فرق الفئات، بانتظار توقيع عدد آخر من اللاعبين، بعد تقييمهم فنيا من قبل المختصين.
نشاط كروي أردني في مسقط
تشهد العاصمة العمانية مسقط حاليا، نشاطا اردنيا في كرة القدم، من خلال تنظيم بطولة الجاليات الكروية بنسختها العاشرة.
ويتولى نادي الجالية الأردنية في سلطنة عُمان، تنظيم هذه البطولة تحت شعار (نحبك يا عمان).
ورعى السفير الاردني في مسقط امجد القهيوي، حفل انطلاق البطولة التي تشهد مشاركة واسعة.
وتحدث عمار عبيدات رئيس نادي الجالية الأردنية، خلال حفل الافتتاح، عن البطولة واهميتها وفلسفتها وما حققته على مدار النسخ السابقة وما تشكله من لمسه وفاء وعرفان للسلطنة قيادة وشعبا.
وتحظى البطولة باهتمام اعلامي كبير، يشرف عليه الناطق الإعلامي للبطولة حسان عمر ملكاوي، الحريص على التواصل مع كافة وسائل الاعلام للعمل على انجاح البطولة على مختلف الصعد، علما أن ملكاوي يعتبر من العاشقين لفريق الحسين إربد، ويحرص على تشجيعه في كل زمان ومكان.
الفاخوري يظهر مع العين الجمعة
يظهر حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله الفاخوري، مع فريقه الجديد العين السعودي يوم الجمعة المقبل، عندما يشارك أمام فريق الحزم، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
والتحق الفاخوري بفريقه الجديد، قبل حوالي اسبوعين، حيث بات جاهزا للظهور الأول مع العين يوم الجمعة المقبل.

كواليس النجوم

• جلسة إدارة نادي الوحدات التي عقدت الأحد الماضي، شهدت سخونة ونقاشات حادة، خلال مناقشة بعض الملفات.
• رئيس نادي السلط خالد عربيات، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، غادروا إلى الديار المقدسة، لاداء مناسك العمرة.
• الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي لورنس المنسي، والذي يحظى بمتابعة كبيرة جدا، احتفل بخطوبته على حسناء من عائلة العساف المعروفة بممارسة التايكواندو، خاصة المدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف.. المنسي أشار مازحا إلى أن التقرب من العساف المعروفين بالقوة في هذه الرياضة يحتاج لدورات في التايكواندو، معبرا عن فخره بهذا النسب.
• المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم، يغادر في ساعة متأخرة اليوم إلى تركيا، لخوض معسكر تدريبي، في اطار التحضيرات للنهائيات الآسيوية التي تقام في أوزبكستان خلال شهر آذار (مارس) المقبل…المنتخب ايضا أكد مشاركة لاعبه أمين الشناينة في النهائيات، رغم احترافه في فريق الرفاع، وذلك وفق بنود العقد المبرم بين اللاعب والفريق البحريني.
• نغمة “الأندية ضعيفة أمام اتحاد كرة القدم”، باتت تتردد بشكل أكبر بين اركان اللعبة، في ظل عجز الأندية على احداث تغييرات ايجابية في مسألة الأجندة أو التفاصيل المالية.. المؤمنون بهذه العبارة في ازدياد.
• المنظمة الاردنية لمكافحة المنشطات، كشفت عن قائمة المحظورات لعام 2023، مطالبة بضرورة الالتزام بها.
• ما تزال المشاورات جارية بشأن انتقال لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم عامر جاموس إلى فريق نادي الوحدات.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock