كرة السلة

الرياضي يحقق فوزه الثاني ببطولة دبي للناشئين

عمان-الغد- فاز ناشئو الرياضي على ناشئي الشباب العربي الإماراتي بنتيجة 40-38، بعد لقاء جرى أول من أمس في صالة الجامعة الأميركية، ضمن بطولة دبي الدولية الأولى للناشئين لكرة السلة.
واحتفل لاعبو الرياضي بفوزهم الثاني في البطولة وبحصول زميلهم علاء الدين الحسيني على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
واستهل الرياضي اللقاء بتشكيلة ضمت علاء الحسيني في صناعة الألعاب وريان جراد وليث سبيتان في مركز الجناح ولاعبي الارتكاز شاكر شبير ورعد برهوش، وعانى لاعبو الرياضي في بداية اللقاء من القوة البدنية للاعبي الشباب العربي وسرعتهم فتأخروا مع نهاية الربع الأول بنتيجة 9–6، إلا أن الأداء تحسن بشكل كبير وتماسك دفاع الرياضي في الربع الثاني ونجح في تسجيل النقاط منهيا الشوط الأول لصالحه بنتيجة 22–15.
وارتفعت الندية بين الفريقين في الربع الثالث، ونجح لاعبو الشباب بتقليص الفارق وحافظ ناشئو الرياضي على رباطة جأشهم وتبادل الفريقان التسجيل وسط تفاعل من الجمهور، وبرز لاعب الشباب عبدالله محمد بلم الكرات والتسجيل، بينما برع علاء الحسيني بقيادة ألعاب الرياضي وتسجيل النقاط وانتهى الربع الثالث رياضيا 30–24.
واستمر لاعبو الشباب بالضغط على لاعبي الرياضي وتقليص الفارق، إلا أن الوقت لم يسعفهم لتحقيق الفوز ليتصدر الرياضي وبارتزان بلغراد المجموعة بفوزين من مباراتين.
وتستمر بطولة دبي الدولية الأولى للناشئين والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي حتى الحادي والعشرين من الشهر الحالي بمشاركة خمسة أندية من الإمارات وفرق تمثل أعرق أندية كرة السلة في أوروبا. إلى ذلك، تنظم اللجنة المنظمة ورشة عمل للمدربين يلقي فيها المحاضر الآسيوي فادي الصباح محاضرة عن أساليب التدريب المتطورة، كما يحاضر فيها مدربا برشلونة وبارتزان بلغراد.

انتخابات 2020
11 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock