الرياضةفاست بريك

الرياضي ينظم “تراي آوت”.. اللجنة الفنية للوحدات تغيب بسبب “التهميش”.. دغلس يمدح فريدي وشاهر وعباس.. والدجاني يشارك المعلقين سامر وملص في التحليل الفني

خالد العميري

عمان- تطل “الغد” على قرائها، من خلال زاوية “فاست بريك”، لتقدم لهم وجبة منوعة ودسمة من أخبار كرة السلة الأردنية، إلى جانب كواليس النجوم.

دغلس: وجودي هذا الموسم كان استثناء
وجه اللاعب والمدرب السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة، سام دغلس، شكره وتقديره إلى النادي الأهلي بعد منحه فرصة اللعب معهم في الموسم السلوي الحالي 2020.
وقال دغلس في معرض رده على استفسارات (الغد): “أشكر إدارة النادي الأهلي، وأشكر الجهاز التدريبي ولاعبي الفريق على تقبلهم فكرة عودتي إلى الفريق، أنا متفائل بمباراة يوم غد الجمعة وان شاء الله سيكون اللقب من نصيبنا، حتى نتوج عملنا الكبير هذا الموسم بلقب مميز”.
واستطرد: “فريدي يعد أفضل لاعب في الأردن ومحمد شاهر برهن على أنه أفضل “سنتر”، وزيد عباس أثبت خبرته وقدرته على العطاء للمزيد من السنوات، لكن هناك لاعبين بحاجة إلى بعض العمل وعدم الانقطاع عن التدريبات، لأن كرة السلة ليست دوري فقط وإنما تحضير متواصل”.
ولدى سؤاله عن امكانية تواجده في النسخة المقبلة من الدوري الممتاز، أجاب: “كان وجودي في هذا الموسم استثناء بسبب ظروف كورونا، ومن الصعب أن أحدد وضعي وأهدافي للمرحلة المقبلة، لأنه لا يوجد هناك أحد يعلم كيف ستكون الظروف قبل انطلاقة الموسم الجديد”.
لماذا غابت اللجنة الفنية عن الوحدات؟
أكد مصدر موثوق ومقرب من اللجنة الفنية لفريق نادي الوحدات لكرة السلة، أن استقالة أعضاء اللجنة أيمن دعيس ومعن عودة وحسين التعمري، جاءت بعد تهميش دورهم.
وقال المصدر الموثوق – الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لـ (الغد): “قامت لجنة نشاط كرة السلة باتخاذ جميع القرارات بشكل منفرد دون الرجوع إلى اللجنة الفنية، والمتعلقة باختيار تشكيلة الفريق والجهاز الفني، وبعدها تقدمت اللجنة الفنية بالاستقالة مباشرة، قبل أن تستجيب لإصرار اللجنة المؤقتة برئاسة العين وجيه العزايزة وتعدل عن قرار الاستقالة، احتراما للنادي وجماهيره الكبيرة”.
وشكلت المشاكل الداخلية بين اللجنة الفنية ولجنة النشاط، نقطة جوهرية، لابتعاد أعضاء اللجنة الفنية عن مباريات نادي الوحدات والجلوس على دكة البدلاء، علما بأن اللجنة الفنية تطوعية ولا تتقاضى أية أجور.
الرياضي ينظم “تراي آوت” اليوم
أعلن نادي الرياضي أرامكس عن إقامة تجارب اختيار لاعبين لفريق سن 14 ناشئين، اليوم، على صالة المدرسة المعمدانية.
وكتب الرياضي أرامكس عبر حسابه الرسمي على (فيسبوك): “طريقك الى القمة تبدأ من هنا، نعلن عن تجارب اختيار اللاعبين لفريق الناشئين سن 14 من مواليد 2007 و2008 على صالة المدرسة المعمدانية بين الساعة 5 إلى 6:30 مساء”.
فوزان للأرثوذكسي وديونز بدوري الناشئات
تغلب فريق النادي الأرثوذكسي على نادي شباب الفحيص بنتيجة (59-56)، ضمن بطولة دوري الفئات العمرية تحت سن 16 ناشئات.
وبرزت لاعبة النادي الأرثوذكسي تيا ساحلية في اللقاء، بتحقيقها “الدبل دبل” عقب تسجيلها 14 نقطة مع 15 متابعة و 3 سرقات للكرة.
وفي لقاء آخر، تغلب نادي ديونز على نادي الرياضي بنتيجة (85-23)، في لقاء برزت فيه اللاعبة جوليا أبو عيد بتحقيقها “الدبل دبل” بعد تسجيلها 21 نقطة و16 متابعة و5 “بلوك شوت”.
الدجاني يشارك المعلقين سامر وملص
تواجد النجم الأسبق لفريق النادي الأرثوذكسي لكرة السلة، علي الدجاني، على طاولة التعليق الخاصة بمباراة الأهلي والوحدات في الجولة الثانية من سلسلة نهائي دوري “كومهو” الممتاز والتي انتهت بفوز الأهلي (81-56)، وذلك لتحليل الأداء مع المعلقين سامر طه ومحمد ملص.
ونشر الدجاني صورة له مع المعلقين بعد نهاية المباراة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، معلقا: “لقد كانت تجربة رائعة مع اثنين من الإخوة، نتطلع لرؤيتكم مرة أخرى.. الكثير من الاحترام”.

تايم آوت

  • شارك لاعب الإرتكاز السنغالي إبراهيما توماس والذي سبق له تمثيل فريق نادي الوحدات لكرة السلة في الموسم الماضي، مقطع فيديو مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على فيسبوك يظهر قيامه بالتدريبات البدنية بشكل منفرد، معلقا: “في هذه الأيام، مع المدرجات”.
  • كتب لاعب نادي الجبيهة، خلدون أبو رقية، عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك): “الإنسان غير معصوم عن الخطأ ولا يطلب منه الاعتذار، لكن المطلوب أن لا تكون … وانت مخطئ”.
  • أبدى عدد كبير من جماهير نادي الوحدات، استياءهم الشديد من الشكل “المترهل” الذي ظهر عليه الفريق في المباراتين الأولى والثانية من سلسلة نهائي دوري “كومهو” الممتاز لكرة السلة، والتي خسرهما أمام الأهلي، مطالبين الجهازين الإداري والفني واللاعبين بتحسين شكل الأداء واللعب بروح جماعية، في المباراة المرتقبة يوم غد الجمعة.
سام دغلس (يسار) في حديث جانبي مع فريدي ابراهيم – (تصوير: أمجد الطويل)
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock