الزرقاء

الزرقاء: التحقيق بمقتل شاب برصاصة في الرأس

حسان التميمي

الزرقاء – تجري الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء تحقيقاً في ملابسات مقتل شاب عشريني عثر على جثته فجر أمس بمنطقة حي البتراوي، بعدَ إصابته بعيار ناري وفقَ مصدر أمني.
وقال المصدر إنَّ الدلائل الظرفية للوفاة تشيرُ إلى حالة انتحار، حيثُ عُثِرَ على السلاح الناري المستخدم  بجانب الجثة، إلاَّ أنَّ التحقيقات المتواصلة بحضور المدعي العام ربما تقود إلى “شبهة جنائية”.
وقال المصدر، الذي فضَّلَ عدم ذكر اسمه، لـ “الغد” إنَّ مركز أمن البتراوي في الزرقاء تلقَّى اتصالاً بوجود جثة الشاب، حيثُ تمَّ استدعاء فريق مسرح الجريمة للكشف على موقع الحادث ورفع البصمات. وتابع أنَّ الفريق الذي ضمَّ مفرزة التحقيق في البحث الجنائي والمدعي العام أحمد العفيف والطبيب الشرعي زيد العزة، قاموا بالكشف الأولي على الجثة قبل نقلها إلى قسم الطب الشرعي في مستشفى الأمير فيصل بلواء الرصيفة للتشريح والوقوف على أسباب الوفاة، بينما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا في الحادثة.
وظهرا جرى تشريح الجثة من قبل لجنة طبية برئاسة المستشار الدكتور ابراهيم عبيدات وعضوية الطبيبين زيد العزة، ومحمد ارتيمه، حيث أظهرت أن الوفاة نجمت عن مقذوف ناري نافد في الرأس، فيما كشف مصدر أمني أن الشاب قضى بطلق ناري اصيب به بالخطأ أثناء عبثه بالسلاح مع صديقه.

[email protected]

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock