أخبار محليةاقتصاد

الزعبي يعلن تفاصيل برنامجه الانتخابي  

عمان- الغد- اعلن مرشح  قطاع الكهربائيات والالكترونيات  لانتخابات غرفة تجارة الاردن حاتم الزعبي   تفاصيل الخطط والبرامج للنهوض بالقطاع وسط حضور حشد كبير من  التجار العاملين بالقطاع.

أكد  الزعبي في كلمته بحفل الإشهار  الذي حضره ما يزيد عن 1500 تاجر يمثلون قطاع الكهربائيات والالكترونيات أن هموم القطاع ومعاناته اليومية مع مختلف المؤسسات العامة على سلم أولوياته وسيسعى جاهدا لمعالجتها.

وبين  أن الأهداف التي يسعى الى تحقيقها والمشكلات التي يجب معالجتها وتهدد في الوقت ذاته استمرار عمل التجار في قطاع الكهربائيات والالكترونيات،   العديد من القوانين والتشريعات اهمها قانون المالكين والمستأجرين الذي لا يحقق العدالة اضافة الى  قانون ضريبة الدخل والاجراءات المتعلقة بعلم مؤسسة المواصفات والمقاييس.

واكد الزعبي حرصة على  العمل الحثيث والسعي لرسم مستقبل افضل للقطاع عبر معالجة معاناة التجار لدى كافة المؤسسات الرسمية وضرورة إنشاء مكتب خاص بالغرفة لمتابعة قضايا التجار اليومية وحلها بأقصى سرعة ممكنة وإنشاء منصة خاصة في الغرفة لتقديم النصح والإرشاد والمشورة للتجار  في كافة القضايا دون تحميل التاجر أية أعباء مالية.

ووعد الزعبي  بأخذ كافة مداخلات وملاحظات القطاع التجاري بعين الاعتبار ووضعها على سلم أولويات الغرفة في المرحلة المقبلة، والتصدي لكافة التشريعات والانظمة التي تعيق استمرار عمل التجار، عبر تبني تشريعات جديدة تسهم في دفع عجلة الاقتصاد وتحقيق النمو الذي يسهم في حل مشكلتي الفقر والبطالة ويزيد القدرة الشرائية للمواطنين.

ويرى الزعبي ان مشكلات الاقتصاد الوطني والقطاع التجاري خصوصا ليست عصية على الحل، ولكن تحتاج إلى ممثل حقيقي يغلب المصلحة العامة ويسعى الى خدمة الوطن والمواطن

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock