رياضة عربية وعالمية

الزمالك يقلص الفارق وخمس ركلات جزاء مهدورة

الدوري المصري


القاهرة – قلص الزمالك الفارق مؤقتا عن غريمه التقليدي الاهلي الى 4 نقاط بفوزه على مضيفه اسمنت اسيوط 3-2 مساء يوم امس الاربعاء في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم التي شهدت اهدار خمس ركلات جزاء وطرد ثلاثة لاعبين.


ورفع الزمالك رصيده الى 49 نقطة مقابل 53 للاهلي الذي يملك مباراتين مؤجلتين. وسجل للزمالك جمال حمزة (14 من ركلة جزاء) ويوسف حمدي (22) ومصطفى جعفر (52)، واهدر عبد الحليم علي ركلة جزاء ايضا (68)، في حين سجل عمر علام (29) والنيجيري بوبا (33) هدفي اسمنت اسيوطن واهدر له علي عاشور ركلة جزاء (17).


وشهدت نهاية المباراة خشونة من الطرفين ما اضطر الحكم الى طرد ثلاثة لاعبين اثنان من اسمنت اسيوط هما رضا رجب (86) واحمد صديق (88)، ومعتز اينو (89) من الزمالك.


وتغلب اسمنت السويس على انبي 2-صفر سجلهما احمد لطفي (11 و26).


وتغلب غزل المحلة على المقاولون العرب 2-صفر سجلهما بسيوني محمود (60) وخالد العدوي (89). واهدر الغزل ركلتي جزاء متتاليتين في الدقيقتين 84 و85 عن طريق رضا متولي ومحمود فتح الله، في اضاع تامر عادل واحدة مماثلة للمقاولون (89).


وطرد الحكم محمد عبد الستار من المقاولون (84).


وتعادل طلائع الجيش مع المصري 1-1. سجل صلاح مارادونا للمصري (16)، وحسن موسى للجيش (70).


وتستكمل غدا الخميس مباريات المرحلة فيلتقي الاهلي مع الاتحاد الاسكندري، والاسماعيلي مع الالومنيوم، والكروم مع حرس الحدود.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock