رياضة محلية

الزمالك يوافق على مشاركة خالد سعد في مباريات المنتخب

يحيى قطيشات


عمان – اكد المدير الفني لفريق نادي الزمالك المصري لكرة القدم الهولندي رود كرول، انه سيمنح الفرصة الكاملة لكافة اللاعبين خلال مباريات فريق في كأس مصر حيث سيلعب الزمالك مع الفائز من نادي النصر وكهرباء الإسماعيلية في دور الـ‏32 ‏ لبطولة كأس مصر‏.


وقال كرول خلال اجتماعه مع مجلس ادارة النادي ان لاعب منتخبنا الوطني ولاعب النادي الفيصلي سابقا خالد سعد، سيكون لاعبا أساسيا في ظل وجود الظهير الايسر طارق السيد في صفوف المنتخب المصري الذي يستعد للمشاركة في نهائيات أمم أفريقيا (2008) في غانا.


وكان رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس عقد جلسة ودية مع أعضاء مجلس الادارة لبحث آخر المستجدات في الصفقات الجديدة وموقف لجنة الكرة التي تقدمت باستقالتها بعد عمل استمر‏ اكثر من شهرين، وناقش عباس مع اعضاء المجلس موقف الجهاز الفني الحالي بقيادة الهولندي رود كرول، وتقرر الابقاء علي الجهاز الحالي لفرض الاستقرار علي الفريق مع توضيح الملاحظات للجهاز الفني والتي ظهرت خلال الفترة الماضية وادت إلى خسارة 18 نقطة، حيث اصبحت فرصة الفريق في المنافسة على لقب الدوري صعبة للغاية وخاصة ان منافسه الاهلي يتصدر فرق الدوري بفارق كبير، ومن ابرزها عدم منح فرصة المشاركة في مباريات الدوري لبعض اللاعبين ومنهم خالد سعد الذي تعتقد لجنة كرة القدم في النادي انه يملك مقومات اللاعب المحترف.


وبينت المصادر الواردة من معقل نادي الزمالك انه سيتم السماح لخالد سعد بالمشاركة مع المنتخب الاردني في المباريات الودية والرسمية خلال الفترة المقبلة.


من جانب اخر عرض رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس على نجم الكرة المصري حسام حسن تولي منصب مدير الكرة بنادى الزمالك، الذي اعرب عن اعتزازه بذلك شرط ترك بعض التدخلات له  فى النواحى التدريبية بمعنى أن يكون مدرباً للفريق، وأن يكون ابراهيم حسن شقيقه التوأم فى الجهاز الفنى للفريق.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الكبير كبير
    تحيه خاصه وكبيره لجوهرة الكره الاردنيه وبيله الاردن والعرب الكابتن الكبير خالد سعد
    دايما الفيصلاويه برفعوا الراس فوق وين ما كانوا ومع اي نادي
    بالتوفيق يا خالد
    عبدالمجيد الحياري

  2. على راسي يا غزال الكره الاردنيه
    معليش با غزال بكره بتفرض وجودك اولها هيك وبتصير مع احسن اللاعبين وكيد Çااااااالك

  3. لشو هالحكي
    قال خالد سعد¡ مؤيد سليم¡ حسونة الشيخ¡ عوض راغب¡

    خلص ما عندهم شي جديد وحرام يروحوا على المنتخب

  4. قلوبنا معاك….
    قلوبنا مع الغزال الاسمر خالد سعد اينما حل وارتحل وبالتوفيق ياكبير..
    سلطي حتى الثماله..
    فيصلاوي حتى النخاع…
    ..( I.W.W )..

  5. قتل فريق
    في جميع الدوريات بالعالم اخطاء تحكيميةلكن الدوري الاردني كان وما زال غريبا من نوعه الوحدات من جهة الفيصلي من اخرى الحسين اربد الشباب الى اخره باللقائات اخوان لكن احساس اللعب بالملعب اعداء ليه
    عند الاخطاء التحكيمية يجب اولا التحقيق ثم مراجعة الخطأ والظروف ثم ان كان هناك خطأ مقصود يتم المعاقبة اصبحت الشغل الشاغل للمواطن ترجعنا للخلف وهذا اللذي لا نريده وموفقين يا ملاعبنا

  6. ولا يهمك
    والله كبير خالد سعد ولا يهمك حكي الحساد وبالنسبة للفيصلي رح يرجع ويفيد الفيصلي اكتر

  7. الفلوس الضائعة
    انشاء اللة هايكون احسن من طارق السيد عاشق نادى الزمالك من الصغر نبيل ناجى

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock