الزمالك يوافق على مشاركة خالد سعد في مباريات المنتخب

الزمالك يوافق على مشاركة خالد سعد في مباريات المنتخب
الزمالك يوافق على مشاركة خالد سعد في مباريات المنتخب

يحيى قطيشات

عمان - اكد المدير الفني لفريق نادي الزمالك المصري لكرة القدم الهولندي رود كرول، انه سيمنح الفرصة الكاملة لكافة اللاعبين خلال مباريات فريق في كأس مصر حيث سيلعب الزمالك مع الفائز من نادي النصر وكهرباء الإسماعيلية في دور الـ‏32 ‏ لبطولة كأس مصر‏.

اضافة اعلان

وقال كرول خلال اجتماعه مع مجلس ادارة النادي ان لاعب منتخبنا الوطني ولاعب النادي الفيصلي سابقا خالد سعد، سيكون لاعبا أساسيا في ظل وجود الظهير الايسر طارق السيد في صفوف المنتخب المصري الذي يستعد للمشاركة في نهائيات أمم أفريقيا (2008) في غانا.

وكان رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس عقد جلسة ودية مع أعضاء مجلس الادارة لبحث آخر المستجدات في الصفقات الجديدة وموقف لجنة الكرة التي تقدمت باستقالتها بعد عمل استمر‏ اكثر من شهرين، وناقش عباس مع اعضاء المجلس موقف الجهاز الفني الحالي بقيادة الهولندي رود كرول، وتقرر الابقاء علي الجهاز الحالي لفرض الاستقرار علي الفريق مع توضيح الملاحظات للجهاز الفني والتي ظهرت خلال الفترة الماضية وادت إلى خسارة 18 نقطة، حيث اصبحت فرصة الفريق في المنافسة على لقب الدوري صعبة للغاية وخاصة ان منافسه الاهلي يتصدر فرق الدوري بفارق كبير، ومن ابرزها عدم منح فرصة المشاركة في مباريات الدوري لبعض اللاعبين ومنهم خالد سعد الذي تعتقد لجنة كرة القدم في النادي انه يملك مقومات اللاعب المحترف.

وبينت المصادر الواردة من معقل نادي الزمالك انه سيتم السماح لخالد سعد بالمشاركة مع المنتخب الاردني في المباريات الودية والرسمية خلال الفترة المقبلة.

من جانب اخر عرض رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس على نجم الكرة المصري حسام حسن تولي منصب مدير الكرة بنادى الزمالك، الذي اعرب عن اعتزازه بذلك شرط ترك بعض التدخلات له  فى النواحى التدريبية بمعنى أن يكون مدرباً للفريق، وأن يكون ابراهيم حسن شقيقه التوأم فى الجهاز الفنى للفريق.