السلايدر الرئيسيالغد الاردني

الزميلة أبو صبح تحصد جائزة مركز الحسين للسرطان للإعلاميين

حصدت الزميلة منى أبو صبح من دائرة حياتنا في صحيفة “الغد” في مسابقة “مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين” الهادفة للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي ومكافحة التدخين.


وحمل اسم التحقيق الفائز للزميلة منى “سرطان الثدي.. فتيات “عالقات” بين البوح والكتمان!”.

وفازت أبو صبح بجائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين لعام 2021 في مجال الكشف المبكر عن سرطان الثدي، عن فئة الصحافة المطبوعة، واعلنت نتائجها امس في فندق سانت ريجيس.

وجاء التكريم عقب اطلاق سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، اليوم الأربعاء، الحملة العربية السابعة للتوعية حول سرطان الثدي، تحت شعار “صورة للحياة، افحصي”.

وتهدف الحملة إلى نشر الوعي حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وتشجيع السيدات على إجراء الفحوصات الدورية اللازمة.

ووجهت سموها في كلمة لها، خلال حفل الإطلاق، النداء إلى كلّ سيّدة في الوطن العربي، للتفكير بصحتها أولا، وألّا تتردّد بالقيام فورا بأخذ الصورة التي قد يكون لها الفضل في إنقاذ حياتها.

وتضمّن الحفل تكريم الفائزين بجائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين لعام 2021 في مجال الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وهم: منى أبو صبح من جريدة الغد عن فئة الصحافة المطبوعة، وعهود محسن من موقع عمان نت عن فئة الصحافة الإلكترونية، وتالا أيوب من جريدة الرأي عن فئة العمود الصحافي، وسندس خضر من قناة رؤيا عن فئة الإعلام المرئي، وهاشم حسن من إذاعة لقاء إف إم عن فئة الإعلام المسموع، ورولا عصفور عن فئة مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مجال مكافحة التدخين تم تكريم كلّ من إيمان النجار من جريدة الرأي عن فئة الصحافة المطبوعة، وندى شحادة من جريدة الرأي عن فئة الصحافة الإلكترونية، وإخلاص القاضي من موقع عمون الإخباري عن فئة العمود الصحافي، وعبيدة الضمور من قناة المملكة عن فئة الإعلام المرئي، وأنس القرالة من إذاعة صوت العقبة عن فئة الإعلام المسموع، وحمزة بيبرص مناصفةً مع ميس عرار عن فئة مواقع التواصل الإجتماعي، ويونس الخطابي عن فئة الشباب.

وحضر الحفل عدد من المسؤولين، وأطباء، وشركاء داعمون للحملة والجائزة، وإعلاميون، ومدير عام مؤسسة الحسين للسرطان.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock