آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

الزميل نضال بحران متحدثا رسميا باسم الاتحاد الاسيوي

عمان – الغد – قرر الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، تعيين الزميل نضال بحران متحدثا رسميا باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى جانب عمله كمستشار اعلامي لرئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة. 

ويتمتع  الزميل بحران بخبرة واسعة في مجال الإعلام الرياضي تناهز 22 عاما بدأها في جريدة الدستور ثم انتقل لجريدة جووول اليومية، قبل أن يتسلم مهام سكرتير تحرير جريدة الدستور الرياضي الأسبوعية.

وانتقل بحران للعمل في مملكة البحرين عام 2004 مشرفا للاعلام في المؤسسة العامة للشباب والرياضة ثم مسؤولا للإعلام في اللجنة الأولمبية البحرينية، كما عمل مراسلا للعديد من الصحف والقنوات والمواقع الإلكترونية العربية.

وانضم الزميل نضال بحران إلى الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عام 2014 مستشارا إعلاميا لرئيس الإتحاد، ونجح في بناء شراكة متميزة بين الإتحاد القاري ووسائل الإعلام الآسيوية.

وقام بحران بتغطية العديد من التظاهرات الرياضية الكبرى كدورة الألعاب الأولمبية بكين 2008 ودورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 وكأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 وعدد من دورات الألعاب الآسيوية والعربية والبطولات الرياضية العالمية والقارية والإقليمية .

وأصدر بحران العديد من الكتب والاصدارات الرياضية التوثيقية، وترأس عددا من اللجان الإعلامية في عدة استحقاقات وفعاليات دولية وإقليمية  كان آخرها كونغرس الفيقا في البحرين 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock