شركات وأعمال

“الزيتونة ” تنظم اليوم الوظيفي الحادي عشر بالتعاون مع “العمل”


عمان-نظم مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في جامعة الزيتونة الأردنية بالتعاون مع وزارة العمل اليوم الوظيفي الحادي عشر.
وبين رئيس الجامعة الدكتور تركي عبيدات خلال رعايته لحفل الافتتاح الذي حضره مدير التشغيل المركزي في وزارة العمل ماجد جازي أن الجامعة تعتبر الطالب محور العملية التعليمية التعلمية، وأن هذا اليوم يعمل على فتح آفاق للطلبة الخريجين وأبناء المجتمع المحلي في سوق العمل.
وأضاف أن مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في عمادة شؤون الطلبة يعمل على تأهيل الطلبة من خلال الورش والدورات من قبل شركات معتمدة من الصندوق التي يعقدها في مجال مهارات التواصل واعداد السيرة الذاتية واحترام الرأي الآخر.
وأشار عبيدات أن الجامعة عملت على تعديل الخطط الدراسية حيث استحدثت منذ عامين مادة المهارات الحياتية لاكساب الطالب المهارات الأساسية المطلوبة في سوق العمل، بالإضافة الى المواد التي لها علاقة بالريادة، كما أنشأت عمادة شؤون الطلبة نوادي طلابية تهتم وتسهم في صقل شخصية الطالب.
وأوضحت مدير مكتب الرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين السيدة حنان مرعي أن هذا اليوم يوفر فرصا تدريبية وفرص عمل بدوام كامل أو جزئي للشباب، من خلال الشركات المشاركة البالغ عددها 38 شركة والتي توفر بحدود 100 فرصة عمل لمختلف التخصصات.
وفي نهاية الافتتاح زار عبيدات برفقة وفد وزارة العمل وعميد شؤون الطلبة مختلف الأجنحة للشركات والمؤسسات المشاركة في هذا اليوم الوظيفي.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1847.07 0.85%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock