;
آخر الأخبار الرياضةالرياضة

السائقون يرمون قفاز التحدي في آخر جولات بطولة الأردن للراليات

عمان – الغد – يرمي سائقو الراليات قفاز التحدي يوم الجمعة، في الجولة الأخيرة من بطولة الأردن للراليات، لتعزيز مراكزهم في الترتيب العام للبطولة.
ويعتبر الرالي مرحلة تأهيلية لبطولتي الأردن للسائقين والملاحين، ويتكون من مراحل سويمة 1 و2 و3، ووادي الأردن 1و2، وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 263.87 كم، منها 65.65 كم مراحل خاصة، علما بأن مسار الرالي حصوي.
وسيتم إجراء عملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في الرالي، يوم غد الأربعاء في موقف مركز التدريب بنادي السيارات الملكي، كما ستجري عملية التدقيق الإداري، وسيتدرب السائقون بعد غد الخميس على المسار، وسيتم عقد الاجتماع الأول للحكام ومن ثم انطلاق السباق نحو الساعة 10 صباح يوم الجمعة.
وينظم الرالي، الأردنية لرياضة السيارات وبدعم من زين الأردن، ويتم فيه تطبيق البروتوكول الصحي المتبع.
وكانت الأردنية لرياضية السيارات قد أعلنت أسماء المشاركين في الرالي، حيث يشارك سائق وحيد من عُمان وهو عبد الله الرواحي، كما أن هناك مشاركة للسيدات عبر السائقة نانسي المجالي، وستشتد المنافسة بين العُماني الرواحي وشادي شعبان وطارق الطاهر وإيهاب الشرفا وعاصم عارف وشاكر جويحان.
المشاركون في الرالي
العُماني عبدالله الرواحي وملاحه عطا الحمود على متن سيارة سوبارو امبريزا، خالد جمعة وملاحه يزن جمعة على متن سيارة إيفو 8، وشادي شعبان وملاحه عماد جمعة على متن سيارة ايفو 9، إيهاب الشرفا وملاحه مصطفى جمعة على متن سيارة ايفو 9، طارق الطاهر وملاحه سامر عيسى على متن سيارة إيفو 6، أمجد العناسوة وملاحه نبيل كيال على متن سيارة ايفو 7، سامي فليفل وملاحه محمد عطاري على متن سيارة إيفو 5، أمير ناصيف وملاحه موسى جهريان على متن سيارة سوبارو امبريزا، شاكر جويحان وملاحته نانسي المجالي على متن سيارة ايفو 6، عاصم عارف وملاحه أحمد جانخوت على متن سيارة رينو كليو، عيسى أبو جاموس و ملاحه غسان الزوايده على متن سيارة ايفو 9، الحسن الخطيب وملاحه غيث قبطي على متن سيارة تويوتا لاند كروزر إف جي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock