أخبار النجوم

السباح مطلوب للجزيرة و”الفيصلاوية” يضغطون للحصول على مقدمات عقودهم والأسمر يطالب المنشية بـ 30 ألف دولار للتجديد وبدوان يطلب 1200 دينار راتبا

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الجزيرة يفاتح السباح واللاعب يمنح الأولوية للوحدات
فاتح نادي الجزيرة، لاعب فريق الوحدات لكرة القدم عيسى السباح، للانضمام إلى صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، بعدما انتهى عقده رسميا مع فريقه الحالي الوحدات.
مفاتحة الجزيرة للاعب جاءت عبر احد اعضاء الإدارة، الذي اقترح على السباح الأنضمام لصفوف الفريق، ليأتي رد اللاعب بالترحيب، مع التأكيد على انه يمنح الاولوية لفريق الوحدات اذا ما فاتحه لتجديد العقد، أما في حال لم يحدث ذلك فإنه على استعداد للدخول في مفاوضات للانضمام إلى صفوف الجزيرة.
عجالين ينتظر رد الجزيرة بشأن الـ 30 ألف دينار
ينتظر نجم فريق الجزيرة لكرة القدم سالم عجالين، رد ناديه بشأن مطالبه بالحصول على مبلغ 30 الف دينار، كشرط لتجديد عقده مع الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
ورغم حالة عدم اتضاح الرؤية بشأن مسألة تجديد اللاعب، إلا أن كل طرف ينتظر مبادرة الاخر لحسم الامر، حيث سبق وأن اكد الجزيرة انه وضع شروطه امام عجالين بشأن التجديد، وبالتالي انتظار رده، فيما اشار العجالين إلى انه حدد مطالبه في انتظار رد الجزيرة.
ووفق مقربين من عجالين فإن اللاعب ما يزال ينتظر رد ناديه على مبلغ الـ 30 الف دينار، لحسم خطوته المقبلة سواء بالتجديد او الرحيل.
أوجاع لاعبي الفيصلي في تصاعد والخلايلة يحاول تهدئتها
تصاعدت اوجاع لاعبي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم مرة أخرى، بعد أن عاد النجوم لمسلسل المطالبة بمقدمات عقودهم التي لم يتسلمها عدد من اللاعبين.
وتصاعد اوجاع لاعبي الفيصلي ظهر خلال تدريب أول من أمس، عندما شكا عدد من النجوم مطالبين بمقدمات العقود قبل انتهاء عقودهم مع النادي، ليسعى مدرب الفريق فراس الخلايله لتهدئة اوجاع اللاعبين، واقناعهم بالصبر لحين نجاح الإدارة في تأمين المبالغ المالية التي لن تضيع على اللاعبين وفق ما ابلغ به الخلايلة النجوم.
ورفض اللاعبون في بداية التمرين المشاركة قبل أن يتم اقناعهم بالعودة للتدريب استعدادا للرفاع.
ويرى عدد من اللاعبين بأن الوقت قد حان لرفع وتيرة المطالبة بالمقدمات، فيما يرى البعض الآخر ان الفيصلي على ابواب مرحلة مهمة بكأس الاتحاد الآسيوي، وبالتالي ضرورة التريث لحين تجاوز مباراة الرفاع البحريني في خطوة مهمة للمنافسة على اللقب الآسيوي، ومن ثم المطالبة بالمستحقات.
وتفيد المعلومات، بأن اللاعبين الحاليين يتذمرون كثيرا بسبب دخول النادي في مفاوضات مع عدد من النجوم المحليين من خارج النادي، لضمهم مقابل مبالغ مالية، فيما لم يحصلوا هم على مستحقاتهم.
ويواصل النجوم تدارس خطواتهم التي من شأنها تأمين مستحقاتهم، مع اختلاف الآراء في الطريقة التي يجب انتهاجها.
إلى ذلك يدرس الجهاز الفني للفيصلي، إقامة معسكر مغلق قبل موعد مباراة الرفاع البحريني بيوم واحد، لتهيئة الاجواء المناسبة امام اللاعبين بحثا عن التأهل للدور التالي، تمهيدا لاستعادة اللقب الآسيوي.
المنشية يبحث عن حارس بعد انتهاء عقد المزايدة ومبالغ حماد
يرصد نادي منشية بني حسن، حارس مرمى فريق شباب الحسين لكرة القدم حمدي سعيد، من أجل الدخل معه في مفاوضات لاستقطابه للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
وجاء تطلع المنشية لحارس مرمى، في ظل انتهاء عقد الحارس محمود المزايدة الذي لم يحسم أمره بشأن التجديد او المغادرة، إضافة إلى مبالغة حارس المرمى المنتهي عقده حماد الاسمر في طلباته المالية بشأن التجديد.
ووفق المعلومات فإن نادي المنشية يرى أن طلب حماد الاسمر الحصول على مبلغ 30 ألف دولار من أجل التجديد لموسم آخر مبالغ فيه بعض الشيء، وبالتالي الشروع في البحث عن حارس مرمى في حال غادر الاسمر والمزايدة.
ذات راس يجدد لمقرمش وينهي تعاقدات المحترفين
أنهى فريق نادي ذات راس لكرة القدم، تعاقداته مع اللاعبين المحترفين من الخارج، عندما نجح ليلة أول من أمس بتجديد عقد المحترف السوري عبدالقادر مقرمش لموسم آخر، لينضم عبدالقادر إلى مواطنيه اللاعبين فهد يوسف ومعتز صالحاني اللذين جددا ايضا عقديهما مع الفريق، إلى جانب تجديد عقد المدير الفني السوري عماد خانكان.
وتشير المعلومات، إلى أن ذات راس في طريقه لتعاقدات بارزة خلال الفترة المقبلة، من خلال التعاقد مع اكثر من لاعب محلي على سوية عالية.
بدوان يطلب راتبا مقداره 1200 دينار لتدريب المنشية
طلب المدرب خضر بدوان مبلغ 1200 دينار كراتب شهري، للاشراف على الإدارة الفنية لفريق المنشية خلال الموسم الكروي المقبل، خلفا للمدير الفني الحالي فارس شديفات الذي سيتفرغ للعلاج في الخارج.
ووفق المعلومات، فإن اتفاقا مبدئيا جرى بين الطرفين، بعد ان تم مناقشة طلبات المدرب، ورؤية النادي للمرحلة المقبلة، في انتظار خوض الجولة الأخيرة من المفاوضات تمهيدا لتوقيع العقد رسميا، في حال لم يطرأ اي جديد على الاتفاق المبدئي.
ويعتبر بدوان من المدربين المحليين الذين اثبتوا حضورا لافتا على الساحة المحلية، من خلال قيادته لفريق البقعة.

كواليس النجوم

• مدرب حراس المرمى لمنتخب مواليد 1998 وسام حزين، لم يحصل على إجازة زواج سوى 5 أيام فقط، بعدما استدعاه المنتخب لمباشرة عمله… حزين احتفل بزفافه مطلع الشهر الحالي، ليحصل على إجازة لمدة 5 أيام تولى فيها سمير رحال مهمة مدرب الحراس، قبل ان يعود المنتخب ويستدعى حزين الذي عاد للتدريبات يوم 6 الحالي استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
• معلومات تشير إلى ان الجهاز الفني الجديد للنادي الفيصلي لن يباشر عمله قبل مباراة الفريق أمام الرفاعي البحريني منتصف الشهر الحالي ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي… الفيصلي  يواصل مشاوراته بشأن الجهاز الفني الجديد.
• نجم فريق نادي ذات راس لكرة القدم احمد ابو عرب، فجع أمس بوفاة والدته التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى…عدد من نجوم الكرة وقفوا إلى جانب ابو عرب في محنته، خاصة وان احمد يحظى بمحبة زملائه لدماثة خلقه.
• نجم كروي محلي، اتجه للاستثمار في المطاعم، من خلال افتتاح مطعم جديد في العاصمة عمان… النجم يأمل من استثمار شعبيته في الترويج لمطعمه.
• عضو إدارة في ناد محترف من خارج العاصمة، اشار إلى انه قد يضطر لتقديم شكوى لمكافحة الفساد في بعض الامور التي تحدث في النادي في حال لم يتم تصويبها… عضو الإدارة أكد في تصريح لـ”الغد” انه سيمهل النادي وقتا لتصويب الاوضاع او تقديم الشكوى.
• لاعب نادي شباب الاردن المنتهي عقده شادي ذيابات، تلقى مفاتحة من ناديين محترفين، لاستمزاج رأيه في الانضمام للفريق خلال الموسم المقبل… ذيابات فضل عدم الكشف عن هوية الناديين.
• المدرب الكرواتي مارينكو وصل الى عمان ليلة أول من أمس، تمهيدا لقيادة الفريق خلال الموسم الكروي المقبل… النادي سيعقد مؤتمرا صحفيا خلال الايام القليلة المقبلة لتقديم المدرب والحديث عن المرحلة المقبلة.
• المدربون راتب العوضات وفراس الخلايلة وانس صبرة وهيثم حرزالله، ينتظرون رد نادي الفيحاء السعودي لتحديد موعد سفرهم لمباشرة عملهم في الجهاز الفني للفريق السعودي.

تعليق واحد

  1. المصدلا وين
    أوجاع لاعبي الفيصلي في تصاعد والخلايلة يحاول تهدئتها
    وين المصدر ع هالحكي

  2. واللة حرام الفيصلي يسير فية هيك
    الفيصلي و الاندية الاردنية بحاجة الئ اموال طائلة حتئ يستقطبو نجوم

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock