آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

طقس الجمعة: منخفض جوي مساءً مصحوب بأمطار وضباب فوق المرتفعات

عمان – الغد – يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم لتصبح أقل من معدلاتها العامة بحدود 1-2 درجة مئوية، ويكون الطقس بارداً، وتتكاثر السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة ضعيفة لهطل زخات محليّة خاصة اقصى شمال المملكة، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتكون الرياح غربية مُعتدلة السُرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية غربية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف- متوسط الموج.
وفي ساعات الليل تتأثر المملكة بمنخفض جوي من الدرجة الثانية بحسب مقياس طقس العرب، ويكون الطقس بارداً وغائماً بوجه عام، وتقترب درجات الحرارة من الصفر المئوي أقصى شرق المملكة، ويُتوقع هطل زخات من الامطار مع ساعات الليل المتأخرة بأجزاء مُختلفة من المملكة، كما يتوقع تشكل الضباب مع ساعات الفجر فوق بعض المرتفعات الجبلية العالية.
وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السُرعة.
وحذر “طقس العرب” من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية مع ساعات الليل المتأخرة.
وتبقى درجات الحرارة نهار غد أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام ما بين 2-3 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً وغائماً ورطباً مع هطل الامطار على فترات بأجزاء مُختلفة من المملكة، ويتوقع تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية.
وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة، تنشط احيانا بعد الظهر وتكون مثيرة للأتربة والغبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية غربية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف-متوسط الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً وغائماً ورطباً مع هطل الامطار بأجزاء مُختلفة من المملكة، كما يتوقع تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock